تطلق وزارة الصحة يوم الأحد القادم بالتعاون مع منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية حملة تلقيح في جميع المدارس ومراكز الإقامة المؤقتة وتستمر خلال شهري آذار ونيسان وقد خصصت لها ما يزيد على 5ر3 ملايين جرعة.

وتستهدف الحملة في المدارس وخلال شهري آذار ونيسان الأطفال بعمر الحلقة التعليمية الأولى من الصف الأول وحتى الرابع حيث سيعطى لهم لقاح الحصبة أو إم إم آر لقاح الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف بينما تستهدف في مراكز الإقامة وخلال شهر آذار كل الأطفال من عمر 6 أشهر وحتى 15 سنة وسيعطى لهم لقاح الحصبة أو إم إم آر.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-10
  • 12978
  • من الأرشيف

الصحة تطلق حملة التلقيح في المدارس الأحد القادم

تطلق وزارة الصحة يوم الأحد القادم بالتعاون مع منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية حملة تلقيح في جميع المدارس ومراكز الإقامة المؤقتة وتستمر خلال شهري آذار ونيسان وقد خصصت لها ما يزيد على 5ر3 ملايين جرعة. وتستهدف الحملة في المدارس وخلال شهري آذار ونيسان الأطفال بعمر الحلقة التعليمية الأولى من الصف الأول وحتى الرابع حيث سيعطى لهم لقاح الحصبة أو إم إم آر لقاح الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف بينما تستهدف في مراكز الإقامة وخلال شهر آذار كل الأطفال من عمر 6 أشهر وحتى 15 سنة وسيعطى لهم لقاح الحصبة أو إم إم آر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة