أعلنت مديرية الزراعة في محافظة السويداء اليوم أسماء الناجحين في الاختبارات التي أجرتها في الشهر التاسع من العام الماضي لتعيين 86 عاملاً زراعياً للعمل لديها بصفة مؤقتة عقود سنوية قابلة للتجديد.

وأشار مدير الزراعة بالسويداء المهندس بسام الجرمقاني إلى أن عدد الناجحين بلغ 638 وتم نشر أسمائهم في لوحات إعلانات المديرية ودوائر المناطق الزراعية في شهبا وصلخد والقريا مع نشرها على موقع المديرية الالكتروني مبيناً أنه سيجري تعيين العدد المطلوب منهم وفقاً لترتيب نجاحهم .

ولفت الجرمقاني إلى أن نتائج اختبارات العمال المهنيين التي أجريت خلال الفترة نفسها ستعلن خلال الفترة القريبة القادمة.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-09
  • 11682
  • من الأرشيف

نجاح 638 متقدم لمسابقة مديرية الزراعة في السويداء لتعيين 86 منهم

أعلنت مديرية الزراعة في محافظة السويداء اليوم أسماء الناجحين في الاختبارات التي أجرتها في الشهر التاسع من العام الماضي لتعيين 86 عاملاً زراعياً للعمل لديها بصفة مؤقتة عقود سنوية قابلة للتجديد. وأشار مدير الزراعة بالسويداء المهندس بسام الجرمقاني إلى أن عدد الناجحين بلغ 638 وتم نشر أسمائهم في لوحات إعلانات المديرية ودوائر المناطق الزراعية في شهبا وصلخد والقريا مع نشرها على موقع المديرية الالكتروني مبيناً أنه سيجري تعيين العدد المطلوب منهم وفقاً لترتيب نجاحهم . ولفت الجرمقاني إلى أن نتائج اختبارات العمال المهنيين التي أجريت خلال الفترة نفسها ستعلن خلال الفترة القريبة القادمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة