ذكرت صحيفة الاندبندنت ان الشرطة حفرت حديقة منزل ممرض في كنت يزعم انه على صلة بشرطي في نيويورك يشتبه في انه خطط لتعذيب وقتل واكل لحوم نساء.

 

وتقول الصحيفة إنه تم القبض على ديل بولينجر، 57 عاما، في منزله في مدينة كانتربري البريطانية اثناء محاولة الشرطة التوصل إلى "المعلم والقدوة" الذي علم الشرطي الامريكي غلبيرتو فال كيف يطهو لحم ضحاياه.

وقال جيران بولينجر للصحيفة إنهم شاهدوا اطقم الشرطة تستعين بالكلاب البوليسية لبحث حديقة بولينجر ومنزله.

وتقول الصحيفة إن الشرطي الامريكي، الذي اشتهر باسم الشرطي آكل لحوم البشر، استخدم موقعا للانترنت لمناقشة رغبته في اغتصاب وتعذيب وقتل نساء واكل لحمهن.

وتضيف أن عددا من البريطانيين استخدموا اسماء مستعارة وقدموا نصائح للرجل حول كيفية القيام بذلك.

وزعم احد البريطانيين، على حد قول الصحيفة، على الموقع أنه قام بالفعل بقتل امرأتين واكلهن وأن احداهن بيضاء والاخرى سوداء.

وتقول الصحيفة إن الرجل البريطاني الذي قدم اسما مستعارا حث الامريكي على تنفيذ جرائمه، قائلا إنه قدم النصح لغيره ولكنهم خذلوه.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-01
  • 10428
  • من الأرشيف

القاء القبض على رجل في قضية الشرطي آكل لحوم البشر

ذكرت صحيفة الاندبندنت ان الشرطة حفرت حديقة منزل ممرض في كنت يزعم انه على صلة بشرطي في نيويورك يشتبه في انه خطط لتعذيب وقتل واكل لحوم نساء.   وتقول الصحيفة إنه تم القبض على ديل بولينجر، 57 عاما، في منزله في مدينة كانتربري البريطانية اثناء محاولة الشرطة التوصل إلى "المعلم والقدوة" الذي علم الشرطي الامريكي غلبيرتو فال كيف يطهو لحم ضحاياه. وقال جيران بولينجر للصحيفة إنهم شاهدوا اطقم الشرطة تستعين بالكلاب البوليسية لبحث حديقة بولينجر ومنزله. وتقول الصحيفة إن الشرطي الامريكي، الذي اشتهر باسم الشرطي آكل لحوم البشر، استخدم موقعا للانترنت لمناقشة رغبته في اغتصاب وتعذيب وقتل نساء واكل لحمهن. وتضيف أن عددا من البريطانيين استخدموا اسماء مستعارة وقدموا نصائح للرجل حول كيفية القيام بذلك. وزعم احد البريطانيين، على حد قول الصحيفة، على الموقع أنه قام بالفعل بقتل امرأتين واكلهن وأن احداهن بيضاء والاخرى سوداء. وتقول الصحيفة إن الرجل البريطاني الذي قدم اسما مستعارا حث الامريكي على تنفيذ جرائمه، قائلا إنه قدم النصح لغيره ولكنهم خذلوه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة