بحث مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق خلال اجتماعه اليوم عددا من القضايا المتعلقة بتسهيل العمل التجاري وتأمين انسياب البضائع في الأسواق المحلية وخاصة في ظل الأزمة التي تمر بها سورية ومنعكساتها على العمل التجاري والاقتصادي.

وناقش أعضاء مجلس إدارة الغرفة مسألة توفير القطع الأجنبي وتمويل المستوردات بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير الحماية اللازمة لقوافل نقل البضائع بين المحافظات من اعتداءات المجموعات الإرهابية وحماية المصانع ومستودعات البضائع.

وسيعقدأعضاء مجلس إدارة الغرفة سيعقدون اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع حاكم مصرف سورية المركزي لمناقشة مسألة تمويل مستوردات التجار من البضائع والسلع التي تحتاجها السوق المحلية.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-16
  • 13574
  • من الأرشيف

غرفة تجارة دمشق تبحث انسياب البضائع في الأسواق المحلية وتلتقي حاكم المصرف المركزي لمناقشة التمويل

بحث مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق خلال اجتماعه اليوم عددا من القضايا المتعلقة بتسهيل العمل التجاري وتأمين انسياب البضائع في الأسواق المحلية وخاصة في ظل الأزمة التي تمر بها سورية ومنعكساتها على العمل التجاري والاقتصادي. وناقش أعضاء مجلس إدارة الغرفة مسألة توفير القطع الأجنبي وتمويل المستوردات بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير الحماية اللازمة لقوافل نقل البضائع بين المحافظات من اعتداءات المجموعات الإرهابية وحماية المصانع ومستودعات البضائع. وسيعقدأعضاء مجلس إدارة الغرفة سيعقدون اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع حاكم مصرف سورية المركزي لمناقشة مسألة تمويل مستوردات التجار من البضائع والسلع التي تحتاجها السوق المحلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة