تقدم سباحنا صالح محمد إلى المركز الخامس عالميا في تصنيف السباحين المحترفين بعد مشاركته في الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة الطويلة التي أقيمت في الأرجنتين مؤخرا وتحقيقه نتائج إيجابية فيها.

وجاء تقدم السباح محمد إلى المركز الخامس بعد إحرازه المركز الثالث في سباق باران لمسافة 88 كم بزمن قدره 11ر42ر39ر9 ساعات متخلفا بفارق أجزاء من الثانية عن صاحبي المركزين الأول والثاني كما أحرز المركز السابع في سباق روزاريو لمسافة 15 كم في البطولة ذاتها والمركز الثامن في سباق سانتا فيه كوروندا لمسافة 56 كم .

أمين سر اتحاد السباحة عمر عاشور أشار إلى أهمية تقدم سباحنا محمد على قائمة السباحين المحترفين عالميا ما يشكل حافزا له نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات التي يشارك فيها في الفترة المقبلة متوقعا وصوله إلى مراكز أفضل في حال مشاركته في السباقات المتبقية ضمن الجائزة الكبرى العالمية وهي سباقات المكسيك وإيطاليا وكندا ومقدونيا.
  • فريق ماسة
  • 2013-02-13
  • 11339
  • من الأرشيف

سباحنا صالح محمد خامس عالمياً في تصنيف السباحين المحترفين

تقدم سباحنا صالح محمد إلى المركز الخامس عالميا في تصنيف السباحين المحترفين بعد مشاركته في الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة الطويلة التي أقيمت في الأرجنتين مؤخرا وتحقيقه نتائج إيجابية فيها. وجاء تقدم السباح محمد إلى المركز الخامس بعد إحرازه المركز الثالث في سباق باران لمسافة 88 كم بزمن قدره 11ر42ر39ر9 ساعات متخلفا بفارق أجزاء من الثانية عن صاحبي المركزين الأول والثاني كما أحرز المركز السابع في سباق روزاريو لمسافة 15 كم في البطولة ذاتها والمركز الثامن في سباق سانتا فيه كوروندا لمسافة 56 كم . أمين سر اتحاد السباحة عمر عاشور أشار إلى أهمية تقدم سباحنا محمد على قائمة السباحين المحترفين عالميا ما يشكل حافزا له نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات التي يشارك فيها في الفترة المقبلة متوقعا وصوله إلى مراكز أفضل في حال مشاركته في السباقات المتبقية ضمن الجائزة الكبرى العالمية وهي سباقات المكسيك وإيطاليا وكندا ومقدونيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة