تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للارصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم أحيانا مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق أماكن متفرقة من البلاد والرياح جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول إلى جنوبية غربية معتدلة ليلا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما تميل درجات الحرارة للانخفاض غدا مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-21
  • 10409
  • من الأرشيف

الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو2 إلى 5 درجات

تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا. وتوقعت المديرية العامة للارصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم أحيانا مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق أماكن متفرقة من البلاد والرياح جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول إلى جنوبية غربية معتدلة ليلا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. كما تميل درجات الحرارة للانخفاض غدا مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة