أعلن بنك بيمو السعودي الفرنسي نقل أرصدته النقدية الموجودة في فرعه بمحافظة دير الزور إلى الإدارة العامة في دمشق، بسبب الظروف التي تشهدها المحافظة.

وقال إفصاح طارئ، نشرته "هيئة الأوراق والأسواق المالية"، إنه: "تبين للبنك وجود نقص في أرصدة الصناديق بمقدار 7.301.292 ليرة (سبعة ملايين وثلاثمائة وألف ليرة، ومئتان وإثنان وتسعون ليرة سورية)، و182.198 دولار أميركي"، وذلك كما جاء في موقع الاقتصادي.

وكان بنك بيمو السعودي الفرنسي، اعلن أيلول الماضي، تعرضه لعملية نصب واحتيال وتزوير، نتج عنها خسارة بقيمة 25 مليون ليرة سورية.

يشار إلى أن بنك بيمو السعودي الفرنسي، شركة مساهمة مالية سورية خاصة، سجل في عام 2003، لدى السجل التجاري في مدينة دمشق ليصبح بذلك اول مصرف سوري خاص مرخص له، ويقع المركز الرئيسي للبنك في مدينة دمشق شارع 29 ايار، ولديه اكثر 33 فرعا عاملا في مختلف للمدن السورية الأساسية
  • فريق ماسة
  • 2013-01-18
  • 15306
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي ينقل أرصدته بدير الزور إلى دمشق

أعلن بنك بيمو السعودي الفرنسي نقل أرصدته النقدية الموجودة في فرعه بمحافظة دير الزور إلى الإدارة العامة في دمشق، بسبب الظروف التي تشهدها المحافظة. وقال إفصاح طارئ، نشرته "هيئة الأوراق والأسواق المالية"، إنه: "تبين للبنك وجود نقص في أرصدة الصناديق بمقدار 7.301.292 ليرة (سبعة ملايين وثلاثمائة وألف ليرة، ومئتان وإثنان وتسعون ليرة سورية)، و182.198 دولار أميركي"، وذلك كما جاء في موقع الاقتصادي. وكان بنك بيمو السعودي الفرنسي، اعلن أيلول الماضي، تعرضه لعملية نصب واحتيال وتزوير، نتج عنها خسارة بقيمة 25 مليون ليرة سورية. يشار إلى أن بنك بيمو السعودي الفرنسي، شركة مساهمة مالية سورية خاصة، سجل في عام 2003، لدى السجل التجاري في مدينة دمشق ليصبح بذلك اول مصرف سوري خاص مرخص له، ويقع المركز الرئيسي للبنك في مدينة دمشق شارع 29 ايار، ولديه اكثر 33 فرعا عاملا في مختلف للمدن السورية الأساسية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة