اوقفت امرأة في 69 من العمر، لأنها كانت تزرع الماريغوانا على شرفتها في إحدى ضواحي ساو باولو الكبيرة، لكنها أكدت للشرطة أنها كانت تظن أنها طماطم.

وأوضح مفوض وحدة المخدرات في منطقة دياديما، نلسون كانيلوي جونيور، أنه "كان لديها 43 نبتة ماريغوانا مزروعة في مزهريات على شرفتها، وألقي القبض عليها بسبب الجرم المشهود بعدما تم الإبلاغ عنها من قبل مجهول"، لافتا إلى أن "العجوز قالت في البداية أن نبتات الماريغوانا نبتت بمفردها من بذور نقلتها الطيور، وقالت بعد ذلك إنها كانت تظن أنها نبتات طماطم لكنها لا تعطي ثمارا، وقد أوقفت المرأة وأودعت السجن بتهمة "الاتجار بالمخدرات".

وقد اعترفت في نهاية المطاف أنها "تزرع الماريغوانا منذ ستة أشهر".

  • فريق ماسة
  • 2013-01-10
  • 8356
  • من الأرشيف

عجوز زرعت الماريغوانا على شرفة منزلها

اوقفت امرأة في 69 من العمر، لأنها كانت تزرع الماريغوانا على شرفتها في إحدى ضواحي ساو باولو الكبيرة، لكنها أكدت للشرطة أنها كانت تظن أنها طماطم. وأوضح مفوض وحدة المخدرات في منطقة دياديما، نلسون كانيلوي جونيور، أنه "كان لديها 43 نبتة ماريغوانا مزروعة في مزهريات على شرفتها، وألقي القبض عليها بسبب الجرم المشهود بعدما تم الإبلاغ عنها من قبل مجهول"، لافتا إلى أن "العجوز قالت في البداية أن نبتات الماريغوانا نبتت بمفردها من بذور نقلتها الطيور، وقالت بعد ذلك إنها كانت تظن أنها نبتات طماطم لكنها لا تعطي ثمارا، وقد أوقفت المرأة وأودعت السجن بتهمة "الاتجار بالمخدرات". وقد اعترفت في نهاية المطاف أنها "تزرع الماريغوانا منذ ستة أشهر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة