بعد يومين من سرقة سيارته من أمام منزله، استطاع مواطن قطري استعادتها من خلال استخدامه تقنيات الـ "بلاك بيري" التي مكنته من الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأشخاص عبر رسائل نصية تحمل مواصفات السيارة ورقمها، ليستطيع من خلال التكنولوجيا الحديثة الوصول الى سيارته في أقل من يومين.

القصة بدأت عندما خرج المواطن محمد حسن عبدالله من منزله للذهاب إلى عمله فلم يجد سيارته أمام منزله ليكشتف أنها سرقت، ولم يجد حلا أمامه سوى الاتصال بالشرطة والابلاغ عن سرقة سيارته وتحديد مواصفاتها ورقمها وبعد ذلك ارسل رسالة من هاتفه المحمول لأكبر قدر ممكن من الأشخاص في قائمة البلاك بيري وبعد ساعات قليلة بدأت الاتصالات تنهال عليه من مواطنين لا يعرفهم ومن أصدقائه الذين كانت أسئلتهم جميعا تتركز على الحصول على معلومات إضافية.

وبعد يومين ورده اتصال من شخص ذكر أنه شاهد سيارة بنفس المواصفات في منطقة محددة، وفعلا وصل الى السيارة وقام بالاتصال مجددا بالشرطة التي جاءت إلى المكان المحدد.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-05
  • 7582
  • من الأرشيف

"بلاك بيري" يعيد سيارة مسروقة

بعد يومين من سرقة سيارته من أمام منزله، استطاع مواطن قطري استعادتها من خلال استخدامه تقنيات الـ "بلاك بيري" التي مكنته من الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأشخاص عبر رسائل نصية تحمل مواصفات السيارة ورقمها، ليستطيع من خلال التكنولوجيا الحديثة الوصول الى سيارته في أقل من يومين. القصة بدأت عندما خرج المواطن محمد حسن عبدالله من منزله للذهاب إلى عمله فلم يجد سيارته أمام منزله ليكشتف أنها سرقت، ولم يجد حلا أمامه سوى الاتصال بالشرطة والابلاغ عن سرقة سيارته وتحديد مواصفاتها ورقمها وبعد ذلك ارسل رسالة من هاتفه المحمول لأكبر قدر ممكن من الأشخاص في قائمة البلاك بيري وبعد ساعات قليلة بدأت الاتصالات تنهال عليه من مواطنين لا يعرفهم ومن أصدقائه الذين كانت أسئلتهم جميعا تتركز على الحصول على معلومات إضافية. وبعد يومين ورده اتصال من شخص ذكر أنه شاهد سيارة بنفس المواصفات في منطقة محددة، وفعلا وصل الى السيارة وقام بالاتصال مجددا بالشرطة التي جاءت إلى المكان المحدد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة