دعا مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الكابتن حسام السيد ستة وعشرين لاعباً ، للانخراط في معسكر المنتخب الذي سيبدأ يوم السبت القادم استعداداً لتصفيات كأس آسيا ،ومن بين المدعويين عدد من اللاعبين الجدد وهم ماهر السيد وشعيب العلي و ياسر شوشرة وسعد أحمد ومحمد حمدكو و خالد بريجاوي و طه دياب و سامر السالم وغيرهم ، بالإضافة إلى أحمد الصالح،قصي حبيب،عدي جفال ، عمر خريبين،مؤيد عجان ،عمر ميداني، ، مؤيد خولي، ،حميد ميدو،حسين جويد،أحمد الدوني،محمود خدوج،محمود المواس،عمروجنيات ،مصعب بلحوس ،ابراهيم عالمة،محمود اليوسف وشاهر الشاكر .

الجدير ذكره أن منتخبنا وقع في المجموعة التي تضم إلى جانبه كلاً من منتخبات عُمان،الأردن وسنغافورة. وسيبدأ مشواره في التصفيات بلقاء منتخب عُمان الشقيق في السادس من شباط القادم في العاصمة مسقط.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-02
  • 10522
  • من الأرشيف

منتخبنا الأول يبدأ استعداده للتصفيات الآسيوية

دعا مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الكابتن حسام السيد ستة وعشرين لاعباً ، للانخراط في معسكر المنتخب الذي سيبدأ يوم السبت القادم استعداداً لتصفيات كأس آسيا ،ومن بين المدعويين عدد من اللاعبين الجدد وهم ماهر السيد وشعيب العلي و ياسر شوشرة وسعد أحمد ومحمد حمدكو و خالد بريجاوي و طه دياب و سامر السالم وغيرهم ، بالإضافة إلى أحمد الصالح،قصي حبيب،عدي جفال ، عمر خريبين،مؤيد عجان ،عمر ميداني، ، مؤيد خولي، ،حميد ميدو،حسين جويد،أحمد الدوني،محمود خدوج،محمود المواس،عمروجنيات ،مصعب بلحوس ،ابراهيم عالمة،محمود اليوسف وشاهر الشاكر . الجدير ذكره أن منتخبنا وقع في المجموعة التي تضم إلى جانبه كلاً من منتخبات عُمان،الأردن وسنغافورة. وسيبدأ مشواره في التصفيات بلقاء منتخب عُمان الشقيق في السادس من شباط القادم في العاصمة مسقط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة