كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن "وزارة الدفاع البريطانية تنفق مبالغ ضخمة من المال سنوياً للاشتراك بمجلات نسائية".

وأشارت الصحيفة الى أن "الوزارة تنفق أكثر من نصف مليون جنيه استرليني سنوياً على الصحف والمجلات، وفي وقت اجرت فيه تخفيضات شديدة على انفاقها وسرّحت آلاف الجنود".

واضافت أن "المجلات النسائية "كوزموبوليتان" و "جي كيو" و "المرأة" و "الفتنة" و "جميلة المنزل"، من بين 930 صحيفة ومجلة تشترك بها وزارة الدفاع البريطانية بكلفة تصل إلى 617 ألف جنيه استرليني سنوياً".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الوزارة تشترك بمجلات أخرى، من بينها "الطعام الجيد" و "عالم السيارات" و "دراجات الجبال"، رغم اصرار قادة الجيش البريطاني على أن هذه المجلات غير مخصصة في المقام الأول للقوات العاملة في الخنادق الموحلة، وتوزّع على الجنود الذين يُعالجون في المستشفيات والعيادات".

وأوضحت أن "الحكومة الائتلافية البريطانية حظرت توزيع البسكويت خلال الاجتماعات في وزارتها وأمرت بازالة آلات القهوة والشاي المجانية من ممراتها، لكن وزارة الدفاع تصرّ على أن المجلات هي قيمة جيدة مقابل المال وقيمة جيدة للمعنويات".

  • فريق ماسة
  • 2012-12-26
  • 10390
  • من الأرشيف

وزارة الدفاع البريطانية تنفق مبالغ ضخمة للاشتراك في مجلات نسائية

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن "وزارة الدفاع البريطانية تنفق مبالغ ضخمة من المال سنوياً للاشتراك بمجلات نسائية". وأشارت الصحيفة الى أن "الوزارة تنفق أكثر من نصف مليون جنيه استرليني سنوياً على الصحف والمجلات، وفي وقت اجرت فيه تخفيضات شديدة على انفاقها وسرّحت آلاف الجنود". واضافت أن "المجلات النسائية "كوزموبوليتان" و "جي كيو" و "المرأة" و "الفتنة" و "جميلة المنزل"، من بين 930 صحيفة ومجلة تشترك بها وزارة الدفاع البريطانية بكلفة تصل إلى 617 ألف جنيه استرليني سنوياً". وأشارت الصحيفة إلى أن "الوزارة تشترك بمجلات أخرى، من بينها "الطعام الجيد" و "عالم السيارات" و "دراجات الجبال"، رغم اصرار قادة الجيش البريطاني على أن هذه المجلات غير مخصصة في المقام الأول للقوات العاملة في الخنادق الموحلة، وتوزّع على الجنود الذين يُعالجون في المستشفيات والعيادات". وأوضحت أن "الحكومة الائتلافية البريطانية حظرت توزيع البسكويت خلال الاجتماعات في وزارتها وأمرت بازالة آلات القهوة والشاي المجانية من ممراتها، لكن وزارة الدفاع تصرّ على أن المجلات هي قيمة جيدة مقابل المال وقيمة جيدة للمعنويات".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة