أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال الاحتفال بعيد الشجرة الذي جرى اليوم في منطقة الصبورة بريف دمشق أن الاهتمام بالقطاع الزراعي وتأمين كافة متطلبات النهوض به هو من أولويات برامج الحكومة وذلك من خلال تأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي وتقديم قروض ميسرة للمزارعين والاهتمام بالأشجار المثمرة والحراجية وبالمشاتل والغراس وصولا إلى إنتاج غراس ذات مردود اقتصادي .

الدكتور الحلقي أكد أن عملية البناء والإعمار تسير قدما إلى الأمام من أجل بناء سورية المتجددة.. سورية المحبة والتسامح والتشاركية بالتوازي مع مواجهة أعداء الوطن الذين يريدون النيل منه ومن قدراته وإمكاناته.

وقال رئيس مجلس الوزراء " لقد قمنا اليوم بغرس شجرة المحبة والحياة والعطاء والتلاقي والمصالحة الوطنية " مؤكدا أن الشجرة باعتبارها رمزا للحاضر والمستقبل ستبقى تفيء بظلالها على كل ربوع وطننا الحبيب والغالي.

وأضاف إن ما قمنا به اليوم هو رسالة ودعوة لكل أبناء الوطن لغرس شجرة المحبة وتعزيز روح الوحدة والمصلحة الوطنية .

شارك رئيس مجلس الوزراء في غرس عدد من الأشجار احتفالا بهذه المناسبة كل من المهندس صبحي العبد الله وزير الزراعة والإصلاح الزراعي والدكتورة نظيرة فرح سركيس وزيرة الدولة لشؤون البيئة والدكتور بشر الصبان محافظ دمشق والمهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق وحماد سعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-22
  • 10920
  • من الأرشيف

الحلقي يغرس شجرة المحبة والعطاء والمصالحة الوطنية في عيد الشجرة بريف دمشق

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء خلال الاحتفال بعيد الشجرة الذي جرى اليوم في منطقة الصبورة بريف دمشق أن الاهتمام بالقطاع الزراعي وتأمين كافة متطلبات النهوض به هو من أولويات برامج الحكومة وذلك من خلال تأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي وتقديم قروض ميسرة للمزارعين والاهتمام بالأشجار المثمرة والحراجية وبالمشاتل والغراس وصولا إلى إنتاج غراس ذات مردود اقتصادي . الدكتور الحلقي أكد أن عملية البناء والإعمار تسير قدما إلى الأمام من أجل بناء سورية المتجددة.. سورية المحبة والتسامح والتشاركية بالتوازي مع مواجهة أعداء الوطن الذين يريدون النيل منه ومن قدراته وإمكاناته. وقال رئيس مجلس الوزراء " لقد قمنا اليوم بغرس شجرة المحبة والحياة والعطاء والتلاقي والمصالحة الوطنية " مؤكدا أن الشجرة باعتبارها رمزا للحاضر والمستقبل ستبقى تفيء بظلالها على كل ربوع وطننا الحبيب والغالي. وأضاف إن ما قمنا به اليوم هو رسالة ودعوة لكل أبناء الوطن لغرس شجرة المحبة وتعزيز روح الوحدة والمصلحة الوطنية . شارك رئيس مجلس الوزراء في غرس عدد من الأشجار احتفالا بهذه المناسبة كل من المهندس صبحي العبد الله وزير الزراعة والإصلاح الزراعي والدكتورة نظيرة فرح سركيس وزيرة الدولة لشؤون البيئة والدكتور بشر الصبان محافظ دمشق والمهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق وحماد سعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة