ظهرت طفرة في عالم الموضة والأزياء في الصين الشهر الماضي بعدما أطلق عارض الأزياء وخبير الموضة ليو أكسينبينغ خط أزياء رجالي جديد، لكن هذه المرة من الملابس النسائية.حيث طرح متجر أكسينبينغ مجموعة كبيرة من السراويل والفساتين والتنانير وغيرها من الملابس النسائية عالية الذوق والشكل، ولكن هذه المرة لتباع للرجال.

وقال موقع "هاو نيوز" الصيني بأنّ ذلك بات اتجاها عاماً في الصين من الرجال نحو الملابس النسائية التي وجدوا فيها ألوان أكثر وراحة أكبر خاصة في ما يتعلق بالتنانير. كما انتشرت عشرات الصور على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للرجال وهم يشترون ملابس أكسينبينغ ويلبسونها دون الشعور بالخجل إيماناً بضرورة توافر الحرية الكاملة للإنسان باختيار ما يرتضيه من ملابس.

وقال أكسينبينغ بأنّ الأمر بدأ كمزحة بنشره صور غريبة لرجال يرتدون ملابس نسائية على أغلفة مجلات الأزياء الكبرى في شانغهاي، وعندما بدأت هذه الأزياء تجذب المزيد من الرجال نحو شراؤها قرر حينها افتتاح خط أزياء لملابس نسائية مخصصة للرجال، والتي تلاقي رواجاً كبير في الصين.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-18
  • 13148
  • من الأرشيف

الملابس النسائية بالصين للرجال!

ظهرت طفرة في عالم الموضة والأزياء في الصين الشهر الماضي بعدما أطلق عارض الأزياء وخبير الموضة ليو أكسينبينغ خط أزياء رجالي جديد، لكن هذه المرة من الملابس النسائية.حيث طرح متجر أكسينبينغ مجموعة كبيرة من السراويل والفساتين والتنانير وغيرها من الملابس النسائية عالية الذوق والشكل، ولكن هذه المرة لتباع للرجال. وقال موقع "هاو نيوز" الصيني بأنّ ذلك بات اتجاها عاماً في الصين من الرجال نحو الملابس النسائية التي وجدوا فيها ألوان أكثر وراحة أكبر خاصة في ما يتعلق بالتنانير. كما انتشرت عشرات الصور على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للرجال وهم يشترون ملابس أكسينبينغ ويلبسونها دون الشعور بالخجل إيماناً بضرورة توافر الحرية الكاملة للإنسان باختيار ما يرتضيه من ملابس. وقال أكسينبينغ بأنّ الأمر بدأ كمزحة بنشره صور غريبة لرجال يرتدون ملابس نسائية على أغلفة مجلات الأزياء الكبرى في شانغهاي، وعندما بدأت هذه الأزياء تجذب المزيد من الرجال نحو شراؤها قرر حينها افتتاح خط أزياء لملابس نسائية مخصصة للرجال، والتي تلاقي رواجاً كبير في الصين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة