كشفت وسائل إعلامية عن حوار وراء الكواليس أشعل خلافا بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ونجم فريقه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في سبتمبر الماضي، ما جعل الأخير يهدد بالرحيل عن الفريق الملكي.

ووفقا لنص الحوار الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال رونالدو لبيريز "أيها الرئيس، أريد أن أخبرك بشيء، لست سعيدا هنا في النادي وأريد أن أرحل".

ورد بيريز: "إذا أردت الرحيل، احضر لي المال الكافي لشراء ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة".

وأضاف رونالدو: "اذا كان الأمر متعلقا بالمال، سأحضر لك غدا 100 مليون"، لكن بيريز علق: "ليست 100 مليون، شرطك الجزائي مليار يورو".

وتطرقت الصحيفة إلى تفاصيل الخلاف الذي كاد يعصف بعقد رونالدو الممتد حتى صيف 2015، والمتعلق في المقام الأول بعدم تقديم ريال مدريد الدعم الكافي للاعب على عكس ما يلقاه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وتفجرت الأزمة بعد حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لأفضل لاعب في القارة، التي تنافس عليها كريستيانو مع ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، وفاز بها الأخير.

كما أظهر رونالدو ضيقا من حديث مسؤولي النادي المستمر عن قدرة زميليه الألماني مسعود أوزيل والفرنسي كريم بنزيمة على التتويج مستقبلا بالكرة الذهبية، دون أن يقوموا من أجله بحملات دعم للفوز بنفس الجائزة في الوقت الراهن.

أما جمهور الريال فيرى أن رونالدو لا غنى عنه في الفريق، فهو يمضي بخطى ثابتة ليحفر اسمه بين أفضل لاعبي النادي على مر تاريخه بعد أن سجل 168 هدفا في 166 مباراة.

كما لعب رونالدو الدور الأكبر في تتويج فريقه بدوري الليغا الموسم الماضي بعد 3 مواسم عجاف احتكر فيها اللقب غريمه اللدود البرسا، فلم تعد صافرات الاستهجان توجه إليه بعد أن سمع دويها مطلع العام الجاري عقب الخسارة في إحدى مباريات الكلاسيكو.

ومع قرب حلول موعد انتخابات النادي بنهاية الموسم، يسعى بيريز لكسب ود لاعبه الأهم وهدافه الأول بتحسين القيمة المادية في عقده لتتماشى مع المستوى المميز الذي يقدمه، إذ يوجد عدد كبير من اللاعبين الذين يتقاضون أجرا أكبر منه رغم أنهم لا يقارعونه في المستوى.

فبحسب الاستطلاعات يعد رونالدو من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم دون شك، لكن هناك عشرة لاعبين على الأقل أغلى منه ثمنا.ويتقاضى قائد منتخب البرتغال 10 ملايين يورو سنويا، وهناك نية لزيادة قيمة العقد إلى 15 مليون، وقد يتحقق ذلك عبر منحه حقوق الصور الدعائية والإعلانات، أو باتخاذ قرار الاستغناء عن زميله النجم البرازيلي ريكاردو كاكا المطلوب في الولايات المتحدة.

كما أن بيريز يطمح لتحسين علاقته برونالدو عن طريق اصطحابه إلى زيوريخ للمشاركة في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في 7 يناير المقبل، وسط تسريبات بفوز ميسي بها للمرة الرابعة على التوالي(سكاي نيوز).

  • فريق ماسة
  • 2012-12-08
  • 10847
  • من الأرشيف

رئيس نادي ريال مدريد لرونالدو: أحضر ثمن ميسي لترحل

كشفت وسائل إعلامية عن حوار وراء الكواليس أشعل خلافا بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ونجم فريقه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو في سبتمبر الماضي، ما جعل الأخير يهدد بالرحيل عن الفريق الملكي. ووفقا لنص الحوار الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال رونالدو لبيريز "أيها الرئيس، أريد أن أخبرك بشيء، لست سعيدا هنا في النادي وأريد أن أرحل". ورد بيريز: "إذا أردت الرحيل، احضر لي المال الكافي لشراء ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة". وأضاف رونالدو: "اذا كان الأمر متعلقا بالمال، سأحضر لك غدا 100 مليون"، لكن بيريز علق: "ليست 100 مليون، شرطك الجزائي مليار يورو". وتطرقت الصحيفة إلى تفاصيل الخلاف الذي كاد يعصف بعقد رونالدو الممتد حتى صيف 2015، والمتعلق في المقام الأول بعدم تقديم ريال مدريد الدعم الكافي للاعب على عكس ما يلقاه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة. وتفجرت الأزمة بعد حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لأفضل لاعب في القارة، التي تنافس عليها كريستيانو مع ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، وفاز بها الأخير. كما أظهر رونالدو ضيقا من حديث مسؤولي النادي المستمر عن قدرة زميليه الألماني مسعود أوزيل والفرنسي كريم بنزيمة على التتويج مستقبلا بالكرة الذهبية، دون أن يقوموا من أجله بحملات دعم للفوز بنفس الجائزة في الوقت الراهن. أما جمهور الريال فيرى أن رونالدو لا غنى عنه في الفريق، فهو يمضي بخطى ثابتة ليحفر اسمه بين أفضل لاعبي النادي على مر تاريخه بعد أن سجل 168 هدفا في 166 مباراة. كما لعب رونالدو الدور الأكبر في تتويج فريقه بدوري الليغا الموسم الماضي بعد 3 مواسم عجاف احتكر فيها اللقب غريمه اللدود البرسا، فلم تعد صافرات الاستهجان توجه إليه بعد أن سمع دويها مطلع العام الجاري عقب الخسارة في إحدى مباريات الكلاسيكو. ومع قرب حلول موعد انتخابات النادي بنهاية الموسم، يسعى بيريز لكسب ود لاعبه الأهم وهدافه الأول بتحسين القيمة المادية في عقده لتتماشى مع المستوى المميز الذي يقدمه، إذ يوجد عدد كبير من اللاعبين الذين يتقاضون أجرا أكبر منه رغم أنهم لا يقارعونه في المستوى. فبحسب الاستطلاعات يعد رونالدو من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم دون شك، لكن هناك عشرة لاعبين على الأقل أغلى منه ثمنا.ويتقاضى قائد منتخب البرتغال 10 ملايين يورو سنويا، وهناك نية لزيادة قيمة العقد إلى 15 مليون، وقد يتحقق ذلك عبر منحه حقوق الصور الدعائية والإعلانات، أو باتخاذ قرار الاستغناء عن زميله النجم البرازيلي ريكاردو كاكا المطلوب في الولايات المتحدة. كما أن بيريز يطمح لتحسين علاقته برونالدو عن طريق اصطحابه إلى زيوريخ للمشاركة في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في 7 يناير المقبل، وسط تسريبات بفوز ميسي بها للمرة الرابعة على التوالي(سكاي نيوز).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة