أعلن هولاند أن إئتلاف الدوحة ممثل شرعي ووحيد للشعب السوري وهو شيئ يذكر بمنظمة التحرير الفلسطينية ومكتبها بباريس منذ قرابة خمسين عاما ومكتبها في واشنطن منذ عشرين عاما .

سيمنح أعضاء الإئتلاف أرقام سيارات تحظى بإعفاء حمركي والحصول على تأشيرات دخول دون الوقوف في صفوف الإنتظار و تتم دعوتهم للمناسبات الإحتفالية أسوة بمن يحملون لقب الشخصيات الهامة .

ماذا بعد ؟

الذين أخافهم الإعتراف وهو غير الإعتراف بمجلس ليبيا لمن تهيبوا الموقف نسأل :

 

- هل سيمر الإعتراف بمجلس الأمن الدولي ؟ الجواب هو سلفا لا وألف لا .

 

- هل سيجند الأطلسي حملة عسكرية على سوريا على الطريقة الليبية ؟ الجواب هو ليتهم يفعلون فقتال الدول اهون الف مرة من قتال الإرهاب وعناوين الدول وعواصمها معلومة وإحداثياتها للصواريخ أسهل من قصف حي من احياء دمشق وحلب .

 

- هل جيوشهم جاهزة للقتال ؟ الجواب قطعا هولا

 

- هل تتحمل تركيا إعلان حظر جوي والمدن فيها اهدافا للصواريخ ؟ الجواب هو لا .

 

سيفعلون ما فعلوا مع القاعدة بأفغانستان سلاح ومال وهم يفعلونها اصلا .

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-14
  • 11092
  • من الأرشيف

ماذا يعني الإعتراف ؟

أعلن هولاند أن إئتلاف الدوحة ممثل شرعي ووحيد للشعب السوري وهو شيئ يذكر بمنظمة التحرير الفلسطينية ومكتبها بباريس منذ قرابة خمسين عاما ومكتبها في واشنطن منذ عشرين عاما . سيمنح أعضاء الإئتلاف أرقام سيارات تحظى بإعفاء حمركي والحصول على تأشيرات دخول دون الوقوف في صفوف الإنتظار و تتم دعوتهم للمناسبات الإحتفالية أسوة بمن يحملون لقب الشخصيات الهامة . ماذا بعد ؟ الذين أخافهم الإعتراف وهو غير الإعتراف بمجلس ليبيا لمن تهيبوا الموقف نسأل :   - هل سيمر الإعتراف بمجلس الأمن الدولي ؟ الجواب هو سلفا لا وألف لا .   - هل سيجند الأطلسي حملة عسكرية على سوريا على الطريقة الليبية ؟ الجواب هو ليتهم يفعلون فقتال الدول اهون الف مرة من قتال الإرهاب وعناوين الدول وعواصمها معلومة وإحداثياتها للصواريخ أسهل من قصف حي من احياء دمشق وحلب .   - هل جيوشهم جاهزة للقتال ؟ الجواب قطعا هولا   - هل تتحمل تركيا إعلان حظر جوي والمدن فيها اهدافا للصواريخ ؟ الجواب هو لا .   سيفعلون ما فعلوا مع القاعدة بأفغانستان سلاح ومال وهم يفعلونها اصلا .  

المصدر : ناصر قنديل


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة