فوجئ لص خلال محاولته القيام بسرقة ببغاء ثمين معروض للبيع أمام محل تجاري في أحد شوارع السعودية بصراخ الببغاء في وجهه "حرامي، حرامي" وإصداره صوت يشبه صافرات الإنذار، فما كان من اللص إلا أن حاول الهروب من الموقع لتصدم به سيارة عابرة للطريق.

وأشار صاحب المحل إلى أنه "سمع صراخ الببغاء وصافرة الإنذار التي تعلم الببغاء على تقليدها مع العديد من الكلمات والأصوات الأخرى، والتي تزيد على 300 صوت وكلمة، من ضمنها صوت صافرة الإنذار وكلمة "حرامي"، لافتا إلى أنه "عندما خرج مع العاملين على صوت الببغاء وجد لصا مصابا وملقى على الأرض بعد تعرضه لحادثة دهس".

  • فريق ماسة
  • 2012-10-08
  • 11373
  • من الأرشيف

ببغاء يكشف لصا حاول سرقته..

فوجئ لص خلال محاولته القيام بسرقة ببغاء ثمين معروض للبيع أمام محل تجاري في أحد شوارع السعودية بصراخ الببغاء في وجهه "حرامي، حرامي" وإصداره صوت يشبه صافرات الإنذار، فما كان من اللص إلا أن حاول الهروب من الموقع لتصدم به سيارة عابرة للطريق. وأشار صاحب المحل إلى أنه "سمع صراخ الببغاء وصافرة الإنذار التي تعلم الببغاء على تقليدها مع العديد من الكلمات والأصوات الأخرى، والتي تزيد على 300 صوت وكلمة، من ضمنها صوت صافرة الإنذار وكلمة "حرامي"، لافتا إلى أنه "عندما خرج مع العاملين على صوت الببغاء وجد لصا مصابا وملقى على الأرض بعد تعرضه لحادثة دهس".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة