أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي في كلمته أمام مجلس الشعب أن دولا عربية وإقليمية وغربية سخرت كل الدعم للإرهابيين للنيل من مواقف سورية وشعبها.

وقال الحلقي إن الجيش العربي السوري هو الضامن الوحيد لأمن الوطن وسلامته وندعم توجهاته في إطار تصديه للإرهاب والإرهابيين ومن يدعمهم مشيرا إلى أن سورية تدفع ثمن مواقفها ويراد لها ألا تسير في طريق المسار الإصلاحي.

ولفت إلى أن الدبلوماسية السورية تسجل نجاحا كبيرا في الجمعية العامة للأمم المتحدة وتكشف حجم المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها سورية.

كما أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة مستمرة في الاهتمام بالأسر المتضررة وإيوائها لتجاوز الظروف الراهنة والتي بلغ عددها 671 ألفا هجرت من منازلها بسبب إجرام الإرهابيين... وهي تعمل مع المنظمات الدولية على تقديم كل الدعم للأسر المهجرة كما تسعى لإعادتها إلى بيوتها وقد رصدت من أجل ذلك مليار ليرة سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-01
  • 10287
  • من الأرشيف

الحلقي أمام مجلس الشعب: الحكومة رصدت مليار ليرة لدعم 671 ألف أسرة مهجرة بسبب إجرام الإرهابيين

أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي في كلمته أمام مجلس الشعب أن دولا عربية وإقليمية وغربية سخرت كل الدعم للإرهابيين للنيل من مواقف سورية وشعبها. وقال الحلقي إن الجيش العربي السوري هو الضامن الوحيد لأمن الوطن وسلامته وندعم توجهاته في إطار تصديه للإرهاب والإرهابيين ومن يدعمهم مشيرا إلى أن سورية تدفع ثمن مواقفها ويراد لها ألا تسير في طريق المسار الإصلاحي. ولفت إلى أن الدبلوماسية السورية تسجل نجاحا كبيرا في الجمعية العامة للأمم المتحدة وتكشف حجم المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها سورية. كما أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة مستمرة في الاهتمام بالأسر المتضررة وإيوائها لتجاوز الظروف الراهنة والتي بلغ عددها 671 ألفا هجرت من منازلها بسبب إجرام الإرهابيين... وهي تعمل مع المنظمات الدولية على تقديم كل الدعم للأسر المهجرة كما تسعى لإعادتها إلى بيوتها وقد رصدت من أجل ذلك مليار ليرة سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة