تعرض ريال مدريد حامل اللقب لهزيمة مفاجئة في ضيافة جاره خيتافي بعدما فرط في تقدمه ليخسر 2-1 بينما عوض غريمه برشلونة تأخره ليفوز

خارج أرضه على اوساسونا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وقبل القمة الثانية بين الفريقين هذا الموسم في إياب كأس السوبر الاسبانية في نهاية هذا الأسبوع فشل ريال في تحقيق أي فوز في الدوري حتى الآن بينما يتصدر برشلونة الترتيب بست نقاط من مباراتين بفضل هدفي ليونيل ميسي.

وافتتح الارجنتيني جونزالو هيجوين التسجيل لريال مدريد - الذي تعادل 1-1 مع بلنسية في الأسبوع الماضي - في الدقيقة 27 لكن خيتافي صاحب الأرض استغل تراجع أداء ريال ليرد بهدفين في الشوط الثاني الأول عن طريق خوان فاليرا في الدقيقة 53 قبل أن يسجل المغربي عبد العزيز برادة هدف الفوز لصاحب الأرض قبل ربع ساعة من النهاية.

ورفع الفوز رصيد خيتافي إلى ثلاث نقاط من مباراتين.

وقال تشابي الونسو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب اسبانيا في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "لم نستطع انهاء اللقاء. بالتأكيد يجب علينا التطور ونحن ننتقد أنفسنا لكن يجب أن نتعامل مع الأمر بهدوء."

واضاف "إنها انتكاسة لم نكن نتوقعها حقا ويجب أن نبدل الأمور بأقصى سرعة."

وتعادل غرناطة مع اشبيلية بهدف لكل فريق في مباراة اخرى أقيمت يوم الاحد.

واستغل اوساسونا سوء حالة برشلونة الذي هزم ريال 3-2 في ذهاب كأس السوبر يوم الخميس الماضي ليفتتح التسجيل عن طريق خوسيبا لورينتي في الدقيقة 17.

وحافظ صاحب الأرض على تقدمه حتى الدقيقة 76 حين سدد ميسي أفضل لاعب في العالم الكرة بلمسة واحدة أمام المرمى إثر تمريرة من اليكسيس.

وأضاف ميسي الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق بتسديدة جميلة حين وصلته تمريرة متقنة من الجانب الأيسر عن طريق خوردي البا ليطلقها مباشرة في الشباك.

ورفع ميسي هداف الدوري في الموسم الماضي رصيده الشخصي هذا الموسم إلى أربعة أهداف.

وقال تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة "يجب ان نشيد بقوتنا في تحويل النتيجة."

واضاف "هذا يعني اننا أقوياء لأن من أجل ان تفعل ذلك في هذا الاستاد فانك يجب ان تكون قويا من الناحية الذهنية وان تتحلى بالطموح

  • فريق ماسة
  • 2012-08-26
  • 10728
  • من الأرشيف

هزيمة مفاجئة لريال مدريد امام جاره خيتافي

تعرض ريال مدريد حامل اللقب لهزيمة مفاجئة في ضيافة جاره خيتافي بعدما فرط في تقدمه ليخسر 2-1 بينما عوض غريمه برشلونة تأخره ليفوز خارج أرضه على اوساسونا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد. وقبل القمة الثانية بين الفريقين هذا الموسم في إياب كأس السوبر الاسبانية في نهاية هذا الأسبوع فشل ريال في تحقيق أي فوز في الدوري حتى الآن بينما يتصدر برشلونة الترتيب بست نقاط من مباراتين بفضل هدفي ليونيل ميسي. وافتتح الارجنتيني جونزالو هيجوين التسجيل لريال مدريد - الذي تعادل 1-1 مع بلنسية في الأسبوع الماضي - في الدقيقة 27 لكن خيتافي صاحب الأرض استغل تراجع أداء ريال ليرد بهدفين في الشوط الثاني الأول عن طريق خوان فاليرا في الدقيقة 53 قبل أن يسجل المغربي عبد العزيز برادة هدف الفوز لصاحب الأرض قبل ربع ساعة من النهاية. ورفع الفوز رصيد خيتافي إلى ثلاث نقاط من مباراتين. وقال تشابي الونسو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب اسبانيا في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "لم نستطع انهاء اللقاء. بالتأكيد يجب علينا التطور ونحن ننتقد أنفسنا لكن يجب أن نتعامل مع الأمر بهدوء." واضاف "إنها انتكاسة لم نكن نتوقعها حقا ويجب أن نبدل الأمور بأقصى سرعة." وتعادل غرناطة مع اشبيلية بهدف لكل فريق في مباراة اخرى أقيمت يوم الاحد. واستغل اوساسونا سوء حالة برشلونة الذي هزم ريال 3-2 في ذهاب كأس السوبر يوم الخميس الماضي ليفتتح التسجيل عن طريق خوسيبا لورينتي في الدقيقة 17. وحافظ صاحب الأرض على تقدمه حتى الدقيقة 76 حين سدد ميسي أفضل لاعب في العالم الكرة بلمسة واحدة أمام المرمى إثر تمريرة من اليكسيس. وأضاف ميسي الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق بتسديدة جميلة حين وصلته تمريرة متقنة من الجانب الأيسر عن طريق خوردي البا ليطلقها مباشرة في الشباك. ورفع ميسي هداف الدوري في الموسم الماضي رصيده الشخصي هذا الموسم إلى أربعة أهداف. وقال تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة "يجب ان نشيد بقوتنا في تحويل النتيجة." واضاف "هذا يعني اننا أقوياء لأن من أجل ان تفعل ذلك في هذا الاستاد فانك يجب ان تكون قويا من الناحية الذهنية وان تتحلى بالطموح

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة