إسترد مواطن أميركي سيارته الرياضية الانكليزية التي سرقت منه قبل 42 عاما، وذلك بعد أن إكتشفها معروضة للبيع في موقع الكتروني للمزاد.

وأوضح روبرت راسل، صاحب السيارة الذي يبلغ من العمر 66 عاما، أنه "لم يتوقف قط عن البحث عن سيارته (وهي سيارة رياضية انجليزية الصنع من طراز اوستن هيلي 3000 صنعت عام 1967) منذ أن سرقت منه العام 1970.

ولفت الى أنه "بعد أن شاهد سيارة تشبه سيارته معروضة للبيع في موقع الموقع الالكتروني للمزاد، تحقق من أنها سيارته بمطابقة رقم هويتها المدرج في إعلان البيع مع البيانات التي يحتفظ بها لسيارته المسروقة".

وكانت السيارة معروضة للبيع من قبل تاجر سيارات في لوس انجلس في كاليفورنيا، الذي قال لراسل إنه اشتراها من شخص أوضح أنه يمتلكها منذ العام 1970.

وقررت شرطة لوس انجلس، بعد التحقق من ادعاء راسل، ان تسلمه اياها فيما قام راسل بنقل السيارة الى ولاية تكساس حيث يقيم الآن.

وأوضح راسل للشرطة أنه "إشترى السيارة قبل أكثر من أربعة عقود بثلاثة آلاف دولار. وتبلغ قيمة السيارة الآن 23 الف دولارا".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-16
  • 8330
  • من الأرشيف

مواطن أميركي يسترد سيارته الرياضية الانكليزية التي سرقت منه قبل 42 عاما

إسترد مواطن أميركي سيارته الرياضية الانكليزية التي سرقت منه قبل 42 عاما، وذلك بعد أن إكتشفها معروضة للبيع في موقع الكتروني للمزاد. وأوضح روبرت راسل، صاحب السيارة الذي يبلغ من العمر 66 عاما، أنه "لم يتوقف قط عن البحث عن سيارته (وهي سيارة رياضية انجليزية الصنع من طراز اوستن هيلي 3000 صنعت عام 1967) منذ أن سرقت منه العام 1970. ولفت الى أنه "بعد أن شاهد سيارة تشبه سيارته معروضة للبيع في موقع الموقع الالكتروني للمزاد، تحقق من أنها سيارته بمطابقة رقم هويتها المدرج في إعلان البيع مع البيانات التي يحتفظ بها لسيارته المسروقة". وكانت السيارة معروضة للبيع من قبل تاجر سيارات في لوس انجلس في كاليفورنيا، الذي قال لراسل إنه اشتراها من شخص أوضح أنه يمتلكها منذ العام 1970. وقررت شرطة لوس انجلس، بعد التحقق من ادعاء راسل، ان تسلمه اياها فيما قام راسل بنقل السيارة الى ولاية تكساس حيث يقيم الآن. وأوضح راسل للشرطة أنه "إشترى السيارة قبل أكثر من أربعة عقود بثلاثة آلاف دولار. وتبلغ قيمة السيارة الآن 23 الف دولارا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة