جاء في كتاب صدر حديثا عن حياة مغني فرقة "رولينغ ستونز" ميك جاغر، أن كارلا بروني - عندما كانت موديلاً - "هربت معه الى تايلاند بعيد ما وضعت له صديقته "الموديل الأميركية"، جيري هول، طفلهما الثالث في 1992.

والكتاب الذي يحمل عنوان "ميك: حياة جاغر الجامحة وعبقريته المجنونة"، من تأليف الصحافي المحقق كريستوفر أندرسون، نشر لتوه في فرنسا.

ويأتي فيه أن جيري، صديقة ميك، عثرت صدفة على رسالة إليه من كارلا مكتوبة بشكل معكوس. لكنها سرعان ما استعانت بمرآة فقرأت فيها "سأظل عشيقتك الى الأبد".

وقالت إنها كادت تصاب بانهيار عصبي تام، وراحت تجهش ببكاء ظنت أنه لن ينقطع مدى الدهر.

ويغوص هذا الكتاب في تفاصيل حميمة فيقول إنه عندما كان جاغر وبروني يستمتعان بشمس جزيرة فوكيت في جنوب تايلاند، كتبت كارلاالى بعض اصدقائها تصف عشيقها "48 عامًا وقتها" بأنه "فحل في السرير، ذو قدرة على ممارسة الجنس مدهشة لرجل عجوز مثله".

ويتابع الكتاب قصة جاغر وبروني فيقول إنها حاولت تصيّد ملياردير العقارات النيويوركي دونالد ترامب فوعدته بإنهاء علاقتها السريّة مع المغني شريطة أن يتخلص هو من خطيبته وقتها مارلا ميبولز.

ووفقا لتقارير صحفية، يأتي الكتاب في أسوأ الأوقات بالنسبة لبروني "44 عامًا" التي تحاول أداء دور الأم الحنون على طفلتها الرضيعة والزوجة الوفية للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الذي يواجه متاعب قضائية تتهمه بالفساد في قضية تتصل بليليان بيتونكور، وريثة دار "لوريال" وأثرى نساء فرنسا.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-12
  • 9618
  • من الأرشيف

كارلا بروني لميك جاغر: "سأظل عشيقتك الى الأبد"..!

جاء في كتاب صدر حديثا عن حياة مغني فرقة "رولينغ ستونز" ميك جاغر، أن كارلا بروني - عندما كانت موديلاً - "هربت معه الى تايلاند بعيد ما وضعت له صديقته "الموديل الأميركية"، جيري هول، طفلهما الثالث في 1992. والكتاب الذي يحمل عنوان "ميك: حياة جاغر الجامحة وعبقريته المجنونة"، من تأليف الصحافي المحقق كريستوفر أندرسون، نشر لتوه في فرنسا. ويأتي فيه أن جيري، صديقة ميك، عثرت صدفة على رسالة إليه من كارلا مكتوبة بشكل معكوس. لكنها سرعان ما استعانت بمرآة فقرأت فيها "سأظل عشيقتك الى الأبد". وقالت إنها كادت تصاب بانهيار عصبي تام، وراحت تجهش ببكاء ظنت أنه لن ينقطع مدى الدهر. ويغوص هذا الكتاب في تفاصيل حميمة فيقول إنه عندما كان جاغر وبروني يستمتعان بشمس جزيرة فوكيت في جنوب تايلاند، كتبت كارلاالى بعض اصدقائها تصف عشيقها "48 عامًا وقتها" بأنه "فحل في السرير، ذو قدرة على ممارسة الجنس مدهشة لرجل عجوز مثله". ويتابع الكتاب قصة جاغر وبروني فيقول إنها حاولت تصيّد ملياردير العقارات النيويوركي دونالد ترامب فوعدته بإنهاء علاقتها السريّة مع المغني شريطة أن يتخلص هو من خطيبته وقتها مارلا ميبولز. ووفقا لتقارير صحفية، يأتي الكتاب في أسوأ الأوقات بالنسبة لبروني "44 عامًا" التي تحاول أداء دور الأم الحنون على طفلتها الرضيعة والزوجة الوفية للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الذي يواجه متاعب قضائية تتهمه بالفساد في قضية تتصل بليليان بيتونكور، وريثة دار "لوريال" وأثرى نساء فرنسا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة