ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان "مدرسة بريطانية قدمت إعتذاراً بعد أن طلب أحد مدرسيها من تلامذته كتابة رسالة، إعتقدت والدة واحد منهم بأنها كانت رسالة إنتحار"، موضحةً ان "طالباً يبلغ من العمر 14 عاماً، كتب رسالة تحدث فيها عن جنازته كجزء من دروس الكتابة الإبداعية في مدرسته بمدينة ستوك أون ترينت، بمقاطعة ستافوردشاير ببريطانيا"، مضيفةً ان "الطالب وزملاءه في الصف، طُلب منهم كتابة رسالة يتظاهرون فيها بأنهم يعانون من مرض عضال وأمامهم ساعات فقط للعيش ويعبرون فيها عن مشاعرهم".

وأشارت "بي بي سي" إلى ان "والدة الطالب أكدت أنها شعرت بعد أن قرأت الرسالة بأنها ستجد ابنها مشنوقاً في غرفة نومه، وإعتبرت فكرتها مثيرة للإشمئزاز"، ناسبةً إلى الطالب قوله في الرسالة إلى عائلته "أُريد منكم أن تتذكروا الأوقات الممتعة والسعيدة، وأن تطلبوا من كل من يحضر جنازتي إرتداء ملابس ذات ألوان زاهية ليتذكروا شخصيتي، وأنا أحبكم وداعاً".

كما نقلت الهيئة عن متحدث بإسم المدرسة قوله أن "كتابة الرسالة كانت درساً في فن الكتابة الإبداعية، وطُلب من التلاميذ التعبير عن الشكر الخاص".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-21
  • 9218
  • من الأرشيف

مدرسة تعتذر بعد طلبها من تلامذتها كتابة "رسالة إنتحار"

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان "مدرسة بريطانية قدمت إعتذاراً بعد أن طلب أحد مدرسيها من تلامذته كتابة رسالة، إعتقدت والدة واحد منهم بأنها كانت رسالة إنتحار"، موضحةً ان "طالباً يبلغ من العمر 14 عاماً، كتب رسالة تحدث فيها عن جنازته كجزء من دروس الكتابة الإبداعية في مدرسته بمدينة ستوك أون ترينت، بمقاطعة ستافوردشاير ببريطانيا"، مضيفةً ان "الطالب وزملاءه في الصف، طُلب منهم كتابة رسالة يتظاهرون فيها بأنهم يعانون من مرض عضال وأمامهم ساعات فقط للعيش ويعبرون فيها عن مشاعرهم". وأشارت "بي بي سي" إلى ان "والدة الطالب أكدت أنها شعرت بعد أن قرأت الرسالة بأنها ستجد ابنها مشنوقاً في غرفة نومه، وإعتبرت فكرتها مثيرة للإشمئزاز"، ناسبةً إلى الطالب قوله في الرسالة إلى عائلته "أُريد منكم أن تتذكروا الأوقات الممتعة والسعيدة، وأن تطلبوا من كل من يحضر جنازتي إرتداء ملابس ذات ألوان زاهية ليتذكروا شخصيتي، وأنا أحبكم وداعاً". كما نقلت الهيئة عن متحدث بإسم المدرسة قوله أن "كتابة الرسالة كانت درساً في فن الكتابة الإبداعية، وطُلب من التلاميذ التعبير عن الشكر الخاص".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة