ذكرت صحيفة "بوسطن غلوب" أن " قطيع من البقر إقتحم في ولاية مساشتوستس الأميركية، حديقة كان يقيم فيها شبان حفلاً، فشربت الأبقار كل الجعة والكحول التي كان سيتناولها المحتفلون"، لافتةً إلى ان "شرطياً في بوكسفورد كان يحوّل مرور السيارات حول القطيع على الطريق، حين إقتحمت الأبقار حديقة أحد المنازل".

وقال الشرطي "سمعت صراخاً يأتي من المنزل، فالأبقار أبعدت مجموعة من الشبان عن طاولات كانوا يجلسون حولها، وراحت تشرب الجعة التي كان يتناولها الشبان"، لافتاً إلى أن الأبقار أوقعت الأكواب والزجاجات وراحت تشرب الجعة عن الطاولة"، مضيفاً ان "الشرطة إتصلت بأصحاب القطيع الذين أتوا وجمعوا الأبقار".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-28
  • 9512
  • من الأرشيف

قطيع من البقر يقتحم حفلاً ويشرب الجعة !

ذكرت صحيفة "بوسطن غلوب" أن " قطيع من البقر إقتحم في ولاية مساشتوستس الأميركية، حديقة كان يقيم فيها شبان حفلاً، فشربت الأبقار كل الجعة والكحول التي كان سيتناولها المحتفلون"، لافتةً إلى ان "شرطياً في بوكسفورد كان يحوّل مرور السيارات حول القطيع على الطريق، حين إقتحمت الأبقار حديقة أحد المنازل". وقال الشرطي "سمعت صراخاً يأتي من المنزل، فالأبقار أبعدت مجموعة من الشبان عن طاولات كانوا يجلسون حولها، وراحت تشرب الجعة التي كان يتناولها الشبان"، لافتاً إلى أن الأبقار أوقعت الأكواب والزجاجات وراحت تشرب الجعة عن الطاولة"، مضيفاً ان "الشرطة إتصلت بأصحاب القطيع الذين أتوا وجمعوا الأبقار".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة