أشارت "وكالة أنباء الأناضول" الى أن "محاكمة دوقة يورك وطليقة الامير اندرو سارة فيرغسون، بدأت بتهمة إنتهاك قوانين الخصوصية بتصوريها فيلما وثائقيا سريا عن دور الأيتام الحكومية (SHÇEK) ونقلها إلى إحدى محطات التلفزيون البريطانية".

ولفتت الى أنه "حضر جلسة الاجتماع معالجين ومدرسين من مركز اعادة التأهيل، وقرأت خلال الجلسة عرض تسوية مقدم من فيرغسون، لكن المحكمة رفضته لانه "لا يلبي شروط المحكمة".

وكرر محامي فيرغسون رغبتها بالتوصل الى تسوية، طالبا المزيد من الوقت لانجاز الاتفاق. وقد أجلت المحكمة الجلسة لاعطاء الجانبين ما يكفي من الوقت للتفاوض حول تسوية أفضل.

ووفق  الادعاء التركي، إنتهكت الدوقة خصوصية دار الايتام الذي يضم أكثر من 700 يتيم كلهم من المعاقين جسديا أو عقلياً وسعت لتشويه صورة تركيا بعرضها ظروفاً تدعي ان الايتام يعانون منها في الدار.

ويطالب الادعاء بـ"قرض عقوبة السجن على الدوقة لفترة لا تقل عن سبع سنوات وقد تصل الى 22 سنة ونصف السنة".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-04
  • 8831
  • من الأرشيف

بدء محاكمة دوقة يورك بأنقرة بتهمة إنتهاك قوانين الخصوصية

أشارت "وكالة أنباء الأناضول" الى أن "محاكمة دوقة يورك وطليقة الامير اندرو سارة فيرغسون، بدأت بتهمة إنتهاك قوانين الخصوصية بتصوريها فيلما وثائقيا سريا عن دور الأيتام الحكومية (SHÇEK) ونقلها إلى إحدى محطات التلفزيون البريطانية". ولفتت الى أنه "حضر جلسة الاجتماع معالجين ومدرسين من مركز اعادة التأهيل، وقرأت خلال الجلسة عرض تسوية مقدم من فيرغسون، لكن المحكمة رفضته لانه "لا يلبي شروط المحكمة". وكرر محامي فيرغسون رغبتها بالتوصل الى تسوية، طالبا المزيد من الوقت لانجاز الاتفاق. وقد أجلت المحكمة الجلسة لاعطاء الجانبين ما يكفي من الوقت للتفاوض حول تسوية أفضل. ووفق  الادعاء التركي، إنتهكت الدوقة خصوصية دار الايتام الذي يضم أكثر من 700 يتيم كلهم من المعاقين جسديا أو عقلياً وسعت لتشويه صورة تركيا بعرضها ظروفاً تدعي ان الايتام يعانون منها في الدار. ويطالب الادعاء بـ"قرض عقوبة السجن على الدوقة لفترة لا تقل عن سبع سنوات وقد تصل الى 22 سنة ونصف السنة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة