كشفت ياهو بعد استحواذها على مكتوب عن العلامة التجارية المشتركة الجديدة Yahoo! Maktoob بدلا من Maktoob  من “Yahoo التي اعتمدتها سابقا.

 وقد غيرت ياهو التصميم الكلي لموقع مكتوب www.maktoob.com ليظهر كموقع ياهو العالمي تماما، ويضم الصفحات الرئيسية لكل من الأنباء والأخبار الاقتصادية والرياضية عبر واجهة استخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لإضافة المزيد إلى الشكل والإطلالة المرتبطة باسم Yahoo! مع محتوى محدث بطابع محلي في وسط الصفحة ليسهل على المستخدمين تصفح الموقع والبحث عن أخبارهم المفضلة.

 

ويمثل الإعلان عن علامة Yahoo! Maktoob الجديدة حدثا هاما لياهو في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستعد فيه لتطبيق مميزات Yahoo! جديدة، مثل بحث Y! على قنوات Maktoob.com وقنوات عربية عالمية أخرى.

 أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى Yahoo! الشرق الأوسط قال : "يسرنا أن نكشف اليوم عن علامة وموقع Yahoo! Maktoob الجديدين بطابع ونكهة محلية. وفي إطار استراتيجية Yahoo! لمواصلة توسعها في المنطقة، تمنحنا العلامة الجديدة هوية حقيقية في المنطقة، كما يقدم الموقع الإلكتروني للعالم العربي أحدث الأنباء والمستجدات والأخبار الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى منتديات الحوار وغير ذلك. وللمرة الأولى، سيضم موقع Yahoo! Maktoob النسخة الإنجليزية من تطبيقات Yahoo! الشهيرة مثل Mail وMessenger، كما سيتم الإعلان عن إصدارات باللغة العربية وبطابع محلي في الوقت المناسب".

 "يمثل الموقع الإلكتروني الجديد خطوة جديدة في إطار التزام Yahoo! الشرق الأوسط نحو دعم جهود تنمية وتعزيز المحتوى المتوفر باللغة العربية عبر الإنترنت، وزيادة عدد المستخدمين ممن يبحثون عن معلومات بهذه اللغة. وهذا الموقع الجديد ليس سوى بداية بالنسبة لنا، حيث سنواصل العمل على ابتكار وطرح معلومات جديدة محدثة خلال هذا العام".

 وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع Yahoo! Maktoob سيضم موقعاً مصغراً لبطولة كأس العالم يقدم من خلالها للمستخدمين أخر الأخبار الرياضية ووقائع المباريات مباشرة.

  • فريق ماسة
  • 2010-05-16
  • 10203
  • من الأرشيف

ياهوو يتوجه للشرق الأوسط

كشفت ياهو بعد استحواذها على مكتوب عن العلامة التجارية المشتركة الجديدة Yahoo! Maktoob بدلا من Maktoob”  من “Yahoo التي اعتمدتها سابقا.  وقد غيرت ياهو التصميم الكلي لموقع مكتوب www.maktoob.com ليظهر كموقع ياهو العالمي تماما، ويضم الصفحات الرئيسية لكل من الأنباء والأخبار الاقتصادية والرياضية عبر واجهة استخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لإضافة المزيد إلى الشكل والإطلالة المرتبطة باسم Yahoo! مع محتوى محدث بطابع محلي في وسط الصفحة ليسهل على المستخدمين تصفح الموقع والبحث عن أخبارهم المفضلة.   ويمثل الإعلان عن علامة Yahoo! Maktoob الجديدة حدثا هاما لياهو في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستعد فيه لتطبيق مميزات Yahoo! جديدة، مثل بحث Y! على قنوات Maktoob.com وقنوات عربية عالمية أخرى.  أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى Yahoo! الشرق الأوسط قال : "يسرنا أن نكشف اليوم عن علامة وموقع Yahoo! Maktoob الجديدين بطابع ونكهة محلية. وفي إطار استراتيجية Yahoo! لمواصلة توسعها في المنطقة، تمنحنا العلامة الجديدة هوية حقيقية في المنطقة، كما يقدم الموقع الإلكتروني للعالم العربي أحدث الأنباء والمستجدات والأخبار الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى منتديات الحوار وغير ذلك. وللمرة الأولى، سيضم موقع Yahoo! Maktoob النسخة الإنجليزية من تطبيقات Yahoo! الشهيرة مثل Mail وMessenger، كما سيتم الإعلان عن إصدارات باللغة العربية وبطابع محلي في الوقت المناسب".  "يمثل الموقع الإلكتروني الجديد خطوة جديدة في إطار التزام Yahoo! الشرق الأوسط نحو دعم جهود تنمية وتعزيز المحتوى المتوفر باللغة العربية عبر الإنترنت، وزيادة عدد المستخدمين ممن يبحثون عن معلومات بهذه اللغة. وهذا الموقع الجديد ليس سوى بداية بالنسبة لنا، حيث سنواصل العمل على ابتكار وطرح معلومات جديدة محدثة خلال هذا العام".  وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع Yahoo! Maktoob سيضم موقعاً مصغراً لبطولة كأس العالم يقدم من خلالها للمستخدمين أخر الأخبار الرياضية ووقائع المباريات مباشرة.


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة