في بادرة تهدف إلى المساهمة في الحد من الارتفاع الكبير الذي طرأ على أسعار مادتي السكر والرز في الآونة الأخيرة, وافق تجار المواد الغذائية في حلب على طرح كمية 1000 طن من السكر و500 طن من الرز لبيعها بسعر الجملة في منافذ المؤسسة العامة الاستهلاكية وبواقع 5 كغ من كل مادة لكل مشترٍ وبسعر 73 ليرة للسكر الأبيض و75 ليرة للرز القصير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في محافظة حلب برئاسة الدكتور موفق خلوف محافظ حلب الذي نوه بأهمية هذه الخطوة ودورها في كبح ارتفاع أسعار هاتين المادتين الأساسيتين بعد أن قارب سعرهما المئة ليرة, وأشار إلى أهمية محاسبة ذوي النفوس الضعيفة في الآن ذاته والذين يسعون إلى اختلاق الأزمات للضغط على المواطن ومحاربته في لقمة عيشه.

وطلب المحافظ من مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية استلام الكميات المشار إليها بدءاً من اليوم لتطرح عبر منافذ المؤسسة بدءاً من يوم غد ضمن الصالات الموجودة في الأحياء الشعبية وفي الريف.

وبيّن السيد عبد الحميد مسلم مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية أنه سيتم توزيع هذه الكميات على 150 منفذاً في المدينة والريف.

وأبدى التجار استعدادهم لطرح كميات إضافية من هذه المواد كلما دعت الحاجة إلى التدخل بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل إيصال المواد الضرورية لذوي الدخل المحدود. 

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-03-11
  • 15537
  • من الأرشيف

تجار حلب يطرحون كميات من السكر والرز للبيع بسعر الجملة

في بادرة تهدف إلى المساهمة في الحد من الارتفاع الكبير الذي طرأ على أسعار مادتي السكر والرز في الآونة الأخيرة, وافق تجار المواد الغذائية في حلب على طرح كمية 1000 طن من السكر و500 طن من الرز لبيعها بسعر الجملة في منافذ المؤسسة العامة الاستهلاكية وبواقع 5 كغ من كل مادة لكل مشترٍ وبسعر 73 ليرة للسكر الأبيض و75 ليرة للرز القصير. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في محافظة حلب برئاسة الدكتور موفق خلوف محافظ حلب الذي نوه بأهمية هذه الخطوة ودورها في كبح ارتفاع أسعار هاتين المادتين الأساسيتين بعد أن قارب سعرهما المئة ليرة, وأشار إلى أهمية محاسبة ذوي النفوس الضعيفة في الآن ذاته والذين يسعون إلى اختلاق الأزمات للضغط على المواطن ومحاربته في لقمة عيشه. وطلب المحافظ من مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية استلام الكميات المشار إليها بدءاً من اليوم لتطرح عبر منافذ المؤسسة بدءاً من يوم غد ضمن الصالات الموجودة في الأحياء الشعبية وفي الريف. وبيّن السيد عبد الحميد مسلم مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية أنه سيتم توزيع هذه الكميات على 150 منفذاً في المدينة والريف. وأبدى التجار استعدادهم لطرح كميات إضافية من هذه المواد كلما دعت الحاجة إلى التدخل بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل إيصال المواد الضرورية لذوي الدخل المحدود.       

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة