قال وزير النفط السوري سفيان العلاو : "إن الوزارة تعمل على إصلاح أنابيب النفط المتضررة بما يسهم في إعادة الضخ وتلبية الطلب المتزايد على المشتقات النفطية، موضحاً أن مادتي الغاز والبنزين مؤمنتان بكميات كافية في جميع المحافظات في حين أن تغطية الطلب من مادة المازوت ستتحقق فور عودة الضخ إلى الأنابيب التي كانت هدفاً "للمجموعات الإرهابية المسلحة".

وبين العلاو أن وزارة الاقتصاد نظمت أكثر من 3500 ضبط بحق أصحاب محطات الوقود في المحافظات كافة نتيجة مخالفات متعددة كما تم إغلاق 450 محطة لأسباب مختلفة، داعيا إلى تعاون المواطنين وأصحاب محطات الوقود مع وزارة النفط لتخطي هذه الظروف الاستثنائية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-29
  • 13313
  • من الأرشيف

وزير النفط: البنزين والغاز مؤمنان في جميع المحافظات والمازوت لحين إصلاح الأنابيب التي فجرها الارهابيون

قال وزير النفط السوري سفيان العلاو : "إن الوزارة تعمل على إصلاح أنابيب النفط المتضررة بما يسهم في إعادة الضخ وتلبية الطلب المتزايد على المشتقات النفطية، موضحاً أن مادتي الغاز والبنزين مؤمنتان بكميات كافية في جميع المحافظات في حين أن تغطية الطلب من مادة المازوت ستتحقق فور عودة الضخ إلى الأنابيب التي كانت هدفاً "للمجموعات الإرهابية المسلحة". وبين العلاو أن وزارة الاقتصاد نظمت أكثر من 3500 ضبط بحق أصحاب محطات الوقود في المحافظات كافة نتيجة مخالفات متعددة كما تم إغلاق 450 محطة لأسباب مختلفة، داعيا إلى تعاون المواطنين وأصحاب محطات الوقود مع وزارة النفط لتخطي هذه الظروف الاستثنائية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة