منحت مجلة بريطانية تصف نفسها بأنها ترياق لثقافة الشباب جائزة العام لأكبر أعضاء الحكومة البريطانية سناً ، وزير العدل كينيث كلارك.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن مجلة "أولدي" كرّمت الوزير كلارك، عضو حزب المحافظين الحاكم والذي سيحتفل هذا العام بعيد ميلاده الثاني والسبعين، لكونه "واحداً من أكبر الشخصيات في عالم السياسة البريطانية ورجلاً يعتمد على نفسه وقادراً على المحافظة على حياته السياسية".

واضافت أن المجلة منحت البارونة ترامبنغتون البالغة من العمر 89 عاماً من حزب المحافظين أيضاً، جائزة العام لأكبر عضو سناً في مجلس اللوردات.

ونسبت "بي بي سي" إلى أحد قضاة الجائزة المذيع التلفزيوني جون سنو قوله "إن الوزير كلارك هو نائب منذ أكثر من 40 عاماً، وعمل كوزير في حكومات حزب المحافظين لفترة امتدت 30 عاماً، وحافظ خلالها على مجموعة متنوعة من المصالح خارج السياسة، بما في ذلك موسيقى الجاز وتدخين السيجار".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-02-07
  • 9885
  • من الأرشيف

وزير العدل البريطاني يحصل على جائزة الأكبر سناً بين أعضاء حكومته

منحت مجلة بريطانية تصف نفسها بأنها ترياق لثقافة الشباب جائزة العام لأكبر أعضاء الحكومة البريطانية سناً ، وزير العدل كينيث كلارك. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن مجلة "أولدي" كرّمت الوزير كلارك، عضو حزب المحافظين الحاكم والذي سيحتفل هذا العام بعيد ميلاده الثاني والسبعين، لكونه "واحداً من أكبر الشخصيات في عالم السياسة البريطانية ورجلاً يعتمد على نفسه وقادراً على المحافظة على حياته السياسية". واضافت أن المجلة منحت البارونة ترامبنغتون البالغة من العمر 89 عاماً من حزب المحافظين أيضاً، جائزة العام لأكبر عضو سناً في مجلس اللوردات. ونسبت "بي بي سي" إلى أحد قضاة الجائزة المذيع التلفزيوني جون سنو قوله "إن الوزير كلارك هو نائب منذ أكثر من 40 عاماً، وعمل كوزير في حكومات حزب المحافظين لفترة امتدت 30 عاماً، وحافظ خلالها على مجموعة متنوعة من المصالح خارج السياسة، بما في ذلك موسيقى الجاز وتدخين السيجار".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة