عرض مواطن سعودي طفله الذي لم يتجاوز عامه السادس، للبيع بحوالى 20 مليون دولار، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بسبب الفقر الذي يعيشه.

ونقلت صحيفة "الشرق" على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، عن "المواطن سعود بن ناصر الشهري قوله إنه قرر بيع طفله ليؤمّن حياة كريمة لأمه وشقيقته بدلاً من حياة الفقر والتشرّد والضياع التي يعيشونها حالياً".

وأضاف أن "جميع الأبواب أقفلت في وجهه بعد أن أصدر قاضي المحكمة حكماً ضد مكتب التحصيل الذي كان يمتلكه، بعدم قبول أي ترافع من مكتبه نظراً لأنه ليس مكتب محاماة، ليغلق المكتب وينهي جميع خدمات العاملين فيه من مستشارين قانونيين وشرعيين ويتحول إلى عاطل يتسوّل الكساء والغذاء".

وأوضح الشهري أنه "ذهب الى مكتب العمل يطلب المساعدة التي أمر بها الملك عبدالله بن عبد العزيز، ففوجئ بهم يقولون له إن عمره تجاوز السن القانونية، وأن المسموح به أقل من 35 عاماً".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-01-02
  • 12994
  • من الأرشيف

طفل للبيع على "فيسبوك"

  عرض مواطن سعودي طفله الذي لم يتجاوز عامه السادس، للبيع بحوالى 20 مليون دولار، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بسبب الفقر الذي يعيشه. ونقلت صحيفة "الشرق" على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، عن "المواطن سعود بن ناصر الشهري قوله إنه قرر بيع طفله ليؤمّن حياة كريمة لأمه وشقيقته بدلاً من حياة الفقر والتشرّد والضياع التي يعيشونها حالياً". وأضاف أن "جميع الأبواب أقفلت في وجهه بعد أن أصدر قاضي المحكمة حكماً ضد مكتب التحصيل الذي كان يمتلكه، بعدم قبول أي ترافع من مكتبه نظراً لأنه ليس مكتب محاماة، ليغلق المكتب وينهي جميع خدمات العاملين فيه من مستشارين قانونيين وشرعيين ويتحول إلى عاطل يتسوّل الكساء والغذاء". وأوضح الشهري أنه "ذهب الى مكتب العمل يطلب المساعدة التي أمر بها الملك عبدالله بن عبد العزيز، ففوجئ بهم يقولون له إن عمره تجاوز السن القانونية، وأن المسموح به أقل من 35 عاماً".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة