أعلنت إدارة الشرطة الدولية "الانتربول" أنها تسعى الى اعتقال مؤسس شركة فرنسية تسببت في حالة ذعر دولية حيال حشوات للثدي يتخوف من أنها تشكل خطراً على الصحة.

وأشارت الانتربول الى ان جان-كلود ماس (72 عاماً) ملاحق في كوستا ريكا، بتهمة تشكيل "خطر على الحياة".

وسبق أن أوضحت فرنسا 30 ألف امرأة بإزالة حشوات صدور خطرة على الصحة تنتجها شركة "بولي إمبلانت بروتيز" التي يملكها ماس، وذلك على سبيل الاحتياط. وستتحمل الحكومة الفرنسية التي نفت وجود اي دليل على صلة تلك الحالات بالسرطان، تكاليف عملية الإزالة.

واستبعدت الحكومة البريطانية عمليات الإزالة قائلة إنه لم يتوفر لديها دليل على ما قد يثير القلق. ويعتقد أن هناك نحو 40 ألف سيدة بريطانية أجريت لهن عملية زراعة الثدي.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-24
  • 11984
  • من الأرشيف

الانتربول الدولي يلاحق صاحب شركة حشوات "الثدي"

أعلنت إدارة الشرطة الدولية "الانتربول" أنها تسعى الى اعتقال مؤسس شركة فرنسية تسببت في حالة ذعر دولية حيال حشوات للثدي يتخوف من أنها تشكل خطراً على الصحة. وأشارت الانتربول الى ان جان-كلود ماس (72 عاماً) ملاحق في كوستا ريكا، بتهمة تشكيل "خطر على الحياة". وسبق أن أوضحت فرنسا 30 ألف امرأة بإزالة حشوات صدور خطرة على الصحة تنتجها شركة "بولي إمبلانت بروتيز" التي يملكها ماس، وذلك على سبيل الاحتياط. وستتحمل الحكومة الفرنسية التي نفت وجود اي دليل على صلة تلك الحالات بالسرطان، تكاليف عملية الإزالة. واستبعدت الحكومة البريطانية عمليات الإزالة قائلة إنه لم يتوفر لديها دليل على ما قد يثير القلق. ويعتقد أن هناك نحو 40 ألف سيدة بريطانية أجريت لهن عملية زراعة الثدي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة