قال العالم الفلكي مايك فغالي يوم السبت أثناء تواجده في ساحة السبع بحرات بدمشق للمشاركة بفعالية "مسيرة شموع على أرواح نسور سورية"، جدد تأكيده على أن النصر السوري قريب جداً، وأن الرئيس بشار الأسد سوف يتكلم بلسان حال العرب جميعاً.

وأضاف أنه: "لابقاء لإمارة أو مملكة أو مشيخة على وجه الأرض"، مشيراً أن الرئيس الأسد هو جمال عبدالناصر الثاني، منوهاً أن لاوجود لأي دين في العالم يحرض الشعب على رئيسه مها كان.

وختم فغالي أنه سوف يقوم بقص شعره أمام العالم أجمع في القدس، معقباً: "الجولان السوري المحتل سيعود قريباً".

هذا واحتشد آلاف السوريين اليوم في ساحة السبع بحرات بدمشق في مسيرة شموع على أوراح نسور سورية، حيث قامت الحشود  بإضاءة الشموع وإيقاد المشاعل في محيط الساحة وعلى أسطح المباني.

كما وقامت فرقة كشاف سورية بعزف عدة مقطوعات موسيقية لأناشيد وطنية، بالإضافة إلى النشيد العربي السوري.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-10
  • 11871
  • من الأرشيف

مايك فغالي من دمشق: الرئيس الأسد سيتكلم بلسان العرب جميعاً والجولان سيعود قريباً

  قال العالم الفلكي مايك فغالي يوم السبت أثناء تواجده في ساحة السبع بحرات بدمشق للمشاركة بفعالية "مسيرة شموع على أرواح نسور سورية"، جدد تأكيده على أن النصر السوري قريب جداً، وأن الرئيس بشار الأسد سوف يتكلم بلسان حال العرب جميعاً. وأضاف أنه: "لابقاء لإمارة أو مملكة أو مشيخة على وجه الأرض"، مشيراً أن الرئيس الأسد هو جمال عبدالناصر الثاني، منوهاً أن لاوجود لأي دين في العالم يحرض الشعب على رئيسه مها كان. وختم فغالي أنه سوف يقوم بقص شعره أمام العالم أجمع في القدس، معقباً: "الجولان السوري المحتل سيعود قريباً". هذا واحتشد آلاف السوريين اليوم في ساحة السبع بحرات بدمشق في مسيرة شموع على أوراح نسور سورية، حيث قامت الحشود  بإضاءة الشموع وإيقاد المشاعل في محيط الساحة وعلى أسطح المباني. كما وقامت فرقة كشاف سورية بعزف عدة مقطوعات موسيقية لأناشيد وطنية، بالإضافة إلى النشيد العربي السوري.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة