حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزه الثاني في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة لندن 2012 بعد فوزه على نظيره الماليزي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على أرض الملعب الوطني بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وغابت عن منتخبنا في الشوط الأول فرص التسجيل الخطرة حيث افتقد الى الفاعلية الهجومية في الوقت الذي كثف فيه المنتخب الماليزي من دفاعاته ونجح حارس منتخبنا ابراهيم عالمة في التصدي لكرة قوية في الدقيقة 31 من مشارف منطقة الجزاء كاد أن يفتتح بها أصحاب الأرض التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون أهداف .

وفي الشوط الثاني استعاد منتخبنا توازنه وتمكن من هز شباك المرمى الماليزي بهدف حمل توقيع اللاعب سليمان سليمان من كرة راسية استقرت عن يمين حارس المرمى الماليزي في الدقيقة 52 وكاد مارديك مارديكيان ان يضيف الهدف الثاني لمنتخبنا في الدقيقة 65 من كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس الماليزي تصدى لها وقبل نهاية المباراة بدقيقتين عزز منتخبنا الاولمبي تقدمه بالهدف الثاني عبر اللاعب نصوح النكدلي لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين من دون رد .

وكان منتخبنا فاز في مباراته الاولى على منتخب البحرين3/1 ضمن مجموعته التي تضم منتخبات البحرين واليابان وماليزيا فيما خسر المنتخب الماليزي أمام المنتخب الياباني 2/صفر.

يشار إلى أن منتخبنا رفع رصيده إلى 6 نقاط ليحرز بذلك صدارة المجموعة الثالثة أمام اليابان بالرصيد نفسه من النقاط إلا أنه يتقدم عليه بفارق الاهداف علما أن منتخبنا سيلتقي نظيره الياباني يوم الاحد المقبل في الجولة الثالثة .

  • فريق ماسة
  • 2011-11-22
  • 9392
  • من الأرشيف

منتخبنا الأولمبي يفوز على ماليزيا بهدفين و يخلف وراءه اليابان و البحرين في صدارة المجموعة

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزه الثاني في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة لندن 2012 بعد فوزه على نظيره الماليزي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على أرض الملعب الوطني بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وغابت عن منتخبنا في الشوط الأول فرص التسجيل الخطرة حيث افتقد الى الفاعلية الهجومية في الوقت الذي كثف فيه المنتخب الماليزي من دفاعاته ونجح حارس منتخبنا ابراهيم عالمة في التصدي لكرة قوية في الدقيقة 31 من مشارف منطقة الجزاء كاد أن يفتتح بها أصحاب الأرض التسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون أهداف . وفي الشوط الثاني استعاد منتخبنا توازنه وتمكن من هز شباك المرمى الماليزي بهدف حمل توقيع اللاعب سليمان سليمان من كرة راسية استقرت عن يمين حارس المرمى الماليزي في الدقيقة 52 وكاد مارديك مارديكيان ان يضيف الهدف الثاني لمنتخبنا في الدقيقة 65 من كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس الماليزي تصدى لها وقبل نهاية المباراة بدقيقتين عزز منتخبنا الاولمبي تقدمه بالهدف الثاني عبر اللاعب نصوح النكدلي لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين من دون رد . وكان منتخبنا فاز في مباراته الاولى على منتخب البحرين3/1 ضمن مجموعته التي تضم منتخبات البحرين واليابان وماليزيا فيما خسر المنتخب الماليزي أمام المنتخب الياباني 2/صفر. يشار إلى أن منتخبنا رفع رصيده إلى 6 نقاط ليحرز بذلك صدارة المجموعة الثالثة أمام اليابان بالرصيد نفسه من النقاط إلا أنه يتقدم عليه بفارق الاهداف علما أن منتخبنا سيلتقي نظيره الياباني يوم الاحد المقبل في الجولة الثالثة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة