ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن قناة "TRT" التركية أن القوات التركية قتلت 32 عسكريا كردستانيا في معارك في وادي "كوكوركا كازان" في محافظة هكاري جنوب شرق تركيا، وذلك في رد على الهجوم الذي شنه حزب "العمال الكردستاني" وأدى إلى مقتل 24 جنديا تركيا.

وبذلك يكون عدد الكردستان القتلى في الرد الذي تقوم به القوات التركية قد ارتفع إلى 53 قتيلا دون أن يتم تحديد مهلة لإنتهاء هذه العملية.

وأشار الجيش التركي إلى أنه نشر قوات تتألف من 22 كتيبة في خمسة مجالات مختلفة على جانبي الحدود لشن الهجمات البرية، وأكد أنه شن ضربات جوية.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-22
  • 12553
  • من الأرشيف

القوات التركية تقتل 32 كردستانيا في رد على هجوم "العمال الكردستاني"

  ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن قناة "TRT" التركية أن القوات التركية قتلت 32 عسكريا كردستانيا في معارك في وادي "كوكوركا كازان" في محافظة هكاري جنوب شرق تركيا، وذلك في رد على الهجوم الذي شنه حزب "العمال الكردستاني" وأدى إلى مقتل 24 جنديا تركيا. وبذلك يكون عدد الكردستان القتلى في الرد الذي تقوم به القوات التركية قد ارتفع إلى 53 قتيلا دون أن يتم تحديد مهلة لإنتهاء هذه العملية. وأشار الجيش التركي إلى أنه نشر قوات تتألف من 22 كتيبة في خمسة مجالات مختلفة على جانبي الحدود لشن الهجمات البرية، وأكد أنه شن ضربات جوية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة