أعلنت شركة "سامسونغ الكترونيكس" الكورية الجنوبية إنها اتخذت إجراء قانونيا لوقف بيع أحدث أجهزة أي فون في فرنسا وإيطاليا. وقالت سامسونغ في بيان عبر الانترنت ان شركة أبل الأميركية انتهكت اثنين من براءات اختراعها المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية في تصميم جهاز "أي فون فور إس". واضافت " تؤمن سامسونغ بأن انتهاك أبل كان حادا وأنه يجب أن يتم حظر بيع أي فون فور إس".

وستقيم الشركة دعويين قضائي اليوم. جاء البيان بعد يوم واحد من كشف أبل عن أحدث جيل لسلسلة هواتفها الذكية الناجحة.

و من المقرر أن يتم طرح "أي فون فور إس" يوم 14 من الشهر الحالي في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى، بينها فرنسا وإيطاليا يوم 28 من الشهر نفسه. وكانت أبل فازت الشهر الماضي بفرض حظر مؤقت على مبيعات سامسونغ من أجهزة "جالاكسي تاب" 10.1 في ألمانيا لتشابه تصميمه مع الكمبيوتر اللوحي "آي باد" الذي تنتجه الشركة الأميركية.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-06
  • 11954
  • من الأرشيف

"سامسونغ" تتحرك لتعطيل طرح "أي فون" الجديد في فرنسا وإيطاليا

أعلنت شركة "سامسونغ الكترونيكس" الكورية الجنوبية إنها اتخذت إجراء قانونيا لوقف بيع أحدث أجهزة أي فون في فرنسا وإيطاليا. وقالت سامسونغ في بيان عبر الانترنت ان شركة أبل الأميركية انتهكت اثنين من براءات اختراعها المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية في تصميم جهاز "أي فون فور إس". واضافت " تؤمن سامسونغ بأن انتهاك أبل كان حادا وأنه يجب أن يتم حظر بيع أي فون فور إس". وستقيم الشركة دعويين قضائي اليوم. جاء البيان بعد يوم واحد من كشف أبل عن أحدث جيل لسلسلة هواتفها الذكية الناجحة. و من المقرر أن يتم طرح "أي فون فور إس" يوم 14 من الشهر الحالي في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى، بينها فرنسا وإيطاليا يوم 28 من الشهر نفسه. وكانت أبل فازت الشهر الماضي بفرض حظر مؤقت على مبيعات سامسونغ من أجهزة "جالاكسي تاب" 10.1 في ألمانيا لتشابه تصميمه مع الكمبيوتر اللوحي "آي باد" الذي تنتجه الشركة الأميركية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة