رغم أن احتمالات فوز شخص بجائزة اليانصيب تصل إلى واحد من بين نحو ملياري احتمال، إلا أن الأميركية كاثي سكروجز، تعدت كافة تلك الاحتمالات لتفوز بها دون بذل أدنى مجهود.

وقالت سكروجز، 44 عاماً، وهي أميركية من منطقة "ليتونيا" بجورجيا، إنها فازت بجائزة اليانصيب "باوربول - Powerball"، وقيمتها 25 مليون دولار، نتيجة خطأ عاملة التبس عليها الأمر.

واشارت  سكروجز، وهي عاطلة عن العمل، إلى أن  أثناء تقدمها للحصول على الجائزة في أتلانتا، طلبت منها تذكرة لجائزة "الميغا مليون" وليس "باوربول"، "لكنها طبعت التذكرتين معا"، وكانت التذكرة الخطأ هي الفائزة.

وتابعت: "عندما علمت بفوز التذكرة بدأت، من هول المفاجأة، في الصراخ وانضم إلي أفراد الأسرة.

وتخطط الفائزة، التي ستتلقى مبلغ 15 مليون و124 ألف دولار، قبل احتساب الضرائب لاختيارها تلقي المبلغ نقداً، بناء مسكن لوالدتها وجدتها، وتأسيس مؤسسة للمشردين وتقديم مساعدات طبية للمعوزين.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-06
  • 9562
  • من الأرشيف

أميريكية تحصد 25 مليون دولار بتذكرة يانصيب بالخطأ

رغم أن احتمالات فوز شخص بجائزة اليانصيب تصل إلى واحد من بين نحو ملياري احتمال، إلا أن الأميركية كاثي سكروجز، تعدت كافة تلك الاحتمالات لتفوز بها دون بذل أدنى مجهود. وقالت سكروجز، 44 عاماً، وهي أميركية من منطقة "ليتونيا" بجورجيا، إنها فازت بجائزة اليانصيب "باوربول - Powerball"، وقيمتها 25 مليون دولار، نتيجة خطأ عاملة التبس عليها الأمر. واشارت  سكروجز، وهي عاطلة عن العمل، إلى أن  أثناء تقدمها للحصول على الجائزة في أتلانتا، طلبت منها تذكرة لجائزة "الميغا مليون" وليس "باوربول"، "لكنها طبعت التذكرتين معا"، وكانت التذكرة الخطأ هي الفائزة. وتابعت: "عندما علمت بفوز التذكرة بدأت، من هول المفاجأة، في الصراخ وانضم إلي أفراد الأسرة. وتخطط الفائزة، التي ستتلقى مبلغ 15 مليون و124 ألف دولار، قبل احتساب الضرائب لاختيارها تلقي المبلغ نقداً، بناء مسكن لوالدتها وجدتها، وتأسيس مؤسسة للمشردين وتقديم مساعدات طبية للمعوزين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة