21:02:2018
 
عفرين بانتظار دمشق: «المشروع الكردي» يتصدّع! :::  حملة "عسكرية" من أجل فئران :::  نانسي عجرم النجمة الوحيدة التي لن تمانع الظهور بدون “ميك آب” :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يخرج دفعة من كوادره الذين أنهوا دورة العلوم المصرفية :::  وصول مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى عفرين... ومقتل جنديين أتراك قرب الحدود العراقية :::  أكثر من مليار ونصف قيمة غرامات مخالفات الجامعات الخاصة..!! :::  طريق عام حماه – مصياف سالك بشكل جزئي والورشات تتابع عملها لفتحه خلال ساعات :::  المدافع الصاروخية “مستا-بي” تظهر مع قوات النمر في محيط دمشق :::  طالبة مصرية تعثر على "عقرب" في صحن الفول ضمن وجبة العشاء المقدمة من الجامعة :::  مسابقة لتعيين 272 عاملاً في مشفى حلب الجامعي :::  الكابتن بشار سرور مدرباً لنادي حطين بكرة القدم :::  هنغاريا تختار طبيب سوري ليكون رجل العام :::  اردوغان: حان الوقت لمناقشة الزنا مجدداً :::  هآرتس: "إسرائيل" زادت من حجم الإمدادات التي تنقلها لمسلحي المعارضة :::  اليوم الذي سبق درعا.. كيف اندلعت الحرب في سورية.. صحيفة أمريكية تروي القصة الحقيقية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
ايمبا لإدارة التأمين الصحي
IMPA
شركة الثقة السورية للتأمين
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/11/14


كُلِّف بنك تجاري لبناني بإيجاد مشترين لفندقي "فور سيزونز" و"موفنبيك" في بيروت، اللذين يملكهما جزئياً الملياردير السعودي رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال الذي كانت تحتجزه السلطات السعودية للتحقيق معه في تهم تتعلق بالفساد.

 ونقلت صحيفة "ديلي ستار" عن مصدر مطلع على القضية قوله إن "الذراع المالي للبنك المحلّي أصدر تعليماته باتخاذ تدابير العناية الواجبة قبل اعتقال الأمير بوقت طويل". وأضاف المصدر أنه "من المفترض أن يكمل البنك العناية الواجبة في خلال شهر أو أقل. وفور الإنتهاء، سيتم الإعلان النتائج للجميع".

 وبحسب الصحيفة، لم يتمّ الكشف عن أسباب بيع أصول الوليد بن طلال في لبنان، فيما يُعتبر الفندقان (الخمسة نجوم) من الأصول الرئيسية لشركة المملكة القابضة في لبنان، "وهي ليست المرة الأولى التي تقرر فيها الشركة التخلّي عن بعض فنادقها الدولية"، ففي أيلول الماضي، باعت المملكة القابضة حصتها البالغة 90% من منتجع "فور سيزونز" في جزر لانكاوي في ماليزيا، إلى شركة "ليجر فينتشرز" التابعة لشركة فنادق سنغافورة، مقابل 90 مليون دولار.

 ونقلت الصحيفة عن تقارير أن فندق "فور سيزونز" في بيروت قد يُباع بمبلغ 110 مليون دولار، أي أقل بكثير من القيمة الحقيقية للفندق التاريخي الذي يضم 300 غرفة. إلاّ أن مصدرها أكد أن السعر المطلوب للفنادق سيتم وضعه بعد الإنتهاء من العناية الواجبة، لافتاً الى أن البنك سيحصل على عمولة عند إتمام الصفقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
الماسة السورية 2009-2018