21:02:2018
 
انهيار أرضي يؤدي الى اكتشاف نفق بعرض 8 امتار ويصل بين مسرابا وحمورية :::  عفرين بانتظار دمشق: «المشروع الكردي» يتصدّع! :::  حملة "عسكرية" من أجل فئران :::  نانسي عجرم النجمة الوحيدة التي لن تمانع الظهور بدون “ميك آب” :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يخرج دفعة من كوادره الذين أنهوا دورة العلوم المصرفية :::  وصول مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى عفرين... ومقتل جنديين أتراك قرب الحدود العراقية :::  أكثر من مليار ونصف قيمة غرامات مخالفات الجامعات الخاصة..!! :::  طريق عام حماه – مصياف سالك بشكل جزئي والورشات تتابع عملها لفتحه خلال ساعات :::  المدافع الصاروخية “مستا-بي” تظهر مع قوات النمر في محيط دمشق :::  طالبة مصرية تعثر على "عقرب" في صحن الفول ضمن وجبة العشاء المقدمة من الجامعة :::  مسابقة لتعيين 272 عاملاً في مشفى حلب الجامعي :::  الكابتن بشار سرور مدرباً لنادي حطين بكرة القدم :::  هنغاريا تختار طبيب سوري ليكون رجل العام :::  اردوغان: حان الوقت لمناقشة الزنا مجدداً :::  هآرتس: "إسرائيل" زادت من حجم الإمدادات التي تنقلها لمسلحي المعارضة :::  اليوم الذي سبق درعا.. كيف اندلعت الحرب في سورية.. صحيفة أمريكية تروي القصة الحقيقية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
ايمبا لإدارة التأمين الصحي
IMPA
شركة الثقة السورية للتأمين
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/11/14


اتهم عضو مجلس محافظة حمص، المهندس علي جمعة ، كلاً من مجلس مدينة حمص الحالي والسابق بالتقصير، وذلك “لعدم اهتمامه بإنارة الشارع الذي تسبب بوفاة عدد من المواطنين وكان آخرها الطفلة رشا الأيوبي في مقطع بين دوار الفاخورة و دوار النزهة ”، موضحاً أنه “تقدم بعدة طلبات منذ ست شهور وتذرع مجلس المدينة السابق بخشيته من سرقة الشبكة في حال تم تركيبها”، علما أن الشارع المذكور يربط بين الأحياء الأكثر ازدحاماً في حمص.

وكانت الطفلة رشا  خمس سنوات لقيت حتفها إثر سقوطها في مجرور للصرف الصحي بين دوار الفاخورة و دوار النزهة” بعد خروجها من المنزل  لشراء بعض الحاجيات من بقالية مجاورة، بحسب ماقالت والدة الفتاة.

وأضافت والدة الطفلة أن “الأسرة المؤلفة من خمسة أفراد نزحت من حي كرم الزيتون واستقرت قرب جامع العدوية وان والدها يعمل “عتّالاً” في احد المراكز الإغاثية”.

وأوضح رئيس الطبابة الشرعية بحمص الدكتور بسام محمد لتلفزيون الخبر أنه “لا آثار جريمة على جسد الفتاة بعد الفحص الذي أُجرِيَ على الجثة بحضور قاضي النيابة العامة رائد موسى”،مضيفاً أن “توزع الاصابات على جسد الطفلة يدلل على أن سقوطها كان بشكل عفوي”.

وبيّن الدكتور بسام محمد أن “الوفاة كانت نتيجة قصور تنفسي حاد ناجم عن الغرق، كما لوحظ وجود زبد رغوي على أنف الطفلة وهذا يؤكد أنها كانت على قيد الحياة اثناء سقوطها في الحفرة”.

وقال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي المهندس حسن حميدان لتلفزيون الخبر إن “المجرور تم رده بالكامل باستثناء المقطع الذي سقطت فيه الطفلة والذي يبلغ طوله 4 أمتار و عمقه 2 متر”.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
الماسة السورية 2009-2018