19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/10


منيت الجهة المنفذة لأعمال تعبيد وتزفيت طريق دمشق السويداء القديم بانتكاسة تنفيذية نتيجة تعطل آلة عربة قشط الطريق وعدم توافر آلية بديلة لدى الدوائر الخدمية في المحافظة ما أدى إلى توقف الأعمال المباشرة بها وترحيل ورشة التعبيد والتزفيت, علماً انه سبق لهذه الورشة وقبل تعطل «القشاطة» أن قامت بقشط حوالي 1 كم أو أكثر من الطريق. طبعاً, هذه المسافة التي باتت غير مؤهلة لمرور السيارات ضمنها ألحقت أضراراً بالسيارات المارة والعابرة على الطريق.

وبحسب أهالي المنطقة فإن الطريق كان في حالة جيدة لا يحتاج صيانة, وأن المقطع الذي تم تعبيده تم تنفيذه بشكل سيئ مقارنة بأعمال التعبيد القديمة.

بدوره قال المهندس حمود عزام مدير التخطيط في مؤسسة الإسكان العسكرية كجهة منفذة للمشروع: فعلاً لا توجد قشاطة بديلة نهائياً في المحافظة وقد تم مخاطبة الإدارة العامة بذلك مضيفاً أن تعطل «القشاطة» أوقف العمل بالطريق وهناك مشكلة وصعوبة في تأمين هذه الآلية مع العلم أنه في حال عدم تأمين القشاطة سيبقى العمل متوقفاً.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017