21:02:2018
 
عفرين بانتظار دمشق: «المشروع الكردي» يتصدّع! :::  حملة "عسكرية" من أجل فئران :::  نانسي عجرم النجمة الوحيدة التي لن تمانع الظهور بدون “ميك آب” :::  المهندس أحمد طنب مديراً عام لشركة حديد حماه...وعمار الجمعات مديراً للشؤون المركزية في الإدارة المركزية بوزارة الصناعة :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يخرج دفعة من كوادره الذين أنهوا دورة العلوم المصرفية :::  وصول مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى عفرين... ومقتل جنديين أتراك قرب الحدود العراقية :::  أكثر من مليار ونصف قيمة غرامات مخالفات الجامعات الخاصة..!! :::  طريق عام حماه – مصياف سالك بشكل جزئي والورشات تتابع عملها لفتحه خلال ساعات :::  المدافع الصاروخية “مستا-بي” تظهر مع قوات النمر في محيط دمشق :::  طالبة مصرية تعثر على "عقرب" في صحن الفول ضمن وجبة العشاء المقدمة من الجامعة :::  مسابقة لتعيين 272 عاملاً في مشفى حلب الجامعي :::  الكابتن بشار سرور مدرباً لنادي حطين بكرة القدم :::  هنغاريا تختار طبيب سوري ليكون رجل العام :::  اردوغان: حان الوقت لمناقشة الزنا مجدداً :::  هآرتس: "إسرائيل" زادت من حجم الإمدادات التي تنقلها لمسلحي المعارضة :::  اليوم الذي سبق درعا.. كيف اندلعت الحرب في سورية.. صحيفة أمريكية تروي القصة الحقيقية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
ايمبا لإدارة التأمين الصحي
IMPA
شركة الثقة السورية للتأمين
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/08


ذكرت مصادر في جمارك دمشق أن الضابطة الجمركية ضبطت خلال الفترة الماضية كميات كبيرة من الليمون المهرب من لبنان، حيث استغل التجار المخالفون ارتفاع سعر الليمون في السوق المحلية وتوافره بكثرة في لبنان بأسعار أقل لتحقيق مبالغ كبيرة جراء هذا الفرق الكبير.

ولفتت المصادر إلى أنه جرى تنظيم 3 قضايا تخص منتج الليمون الممنوع اساساً من الاستيراد باعتبار أن سورية تعد من البلدان المنتجة له، مشيراً إلى أن الغرامات وصلت إلى 4 ملايين ليرة، علماً أن تم مصادرة الكميات المهربة وبيعها إلى صالات السورية للتجارة.

وهنا لابد من الإشارة إلى أن مزارعي الحمضيات تعرضوا خلال العام الماضي إلى خسائر كبيرة جراء عدم تسويق المحصول لدرجة وصل به الأمر إلى حد قلع أشجار الليمون، فأين مؤسسات السورية للتجارة لاستجرار فائض الليمون في الموسم السابق وتخزينه في صالاتها وطرحه في الأسواق بهذه الأوقات منعاً من منافسة المنتج المستورد للمنتج المحلي، والنقطة الأهم لماذا لا تتخذ الجهات المعنية إجراءات رادعة لمنع تهريب الليمون من الأسواق المجاورة؟


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
الماسة السورية 2009-2018