19:10:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  أسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنية :::  ميريام كلينك لنادين الراسي: “مش عارفة كيف تقلدني الجردونة السودا” :::  التهرب الضريبي يبدأ من المحاسب القانوني والتاجر وينتهي بالمالية..والتهم تتقاذف مجدداً في بيت التجار :::  جنبلاط يترحم على شهداء درعا وباب عمرو...وهاب يرد: التاريخ يكرر نفسه كان سلطان مع سورية وبعضنا في لبنان مع الإنتداب :::  حاكم دبي يعلن عن تغيير وزاري "بتغريدة" :::  كوريا الشمالية تهدد أمريكا: جررتم الأهداف التي كنا حددناها إلى أمام أنوفنا! :::  صورة متداولة لوزير سعودي و مبعوث للرئيس الأمريكي في "عين عيسى" بريف الرقة :::  استانا القادم " 7" أواخر الشهر الجاري :::  فرار 100 ألف كردي من كركوك خلال أسبوع.. :::  رابح ماجر مدرباً للمنتخب الجزائري :::  إيران تهدد بتحويل الاتفاق النووي إلى فتات في حال أقدمت الولايات المتحدة على تمزيقه :::  المعارضة السورية تدس صورة ادعت أنها لجثمان الشهيد عصام زهر الدين ... وأبطال الفيسبوك يروجونها :::  من هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟ :::  الرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سورية :::  الجيش السوري يتقدم نحو محطة «T2»....«التحالف» إلى ريف دير الزور... والرقة بلا أهلها :::  الذهب ينخفض بمقدار 200 ليرة سورية :::  لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سورية :::  هل تقع سورية في الفخّ التركي مجدّداً؟ :::  سما المصري على خُطى نجمات هوليوود :::  رامي عياش: بشوف حالي بنوال الزغبي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/03


إيماناً منه بأهمية دعم الموارد البشرية وريادة الأعمال، واستكمالاً لبرنامجه للمسؤولية الاجتماعية لعام 2017 ساهم بنك البركة كشريك استراتيجي في ماجستير إدارة الأعمال المصغّر المنظّم من قِبل مبادرة عطائي ، ويهدف هذا البرنامج إلى تعزيز خبرات الشباب من  الموظفين والمدراء ، بالإضافة إلى رفع تنافسيتهم ودعم قدراتهم على النهوض والنمو بمؤسساتهم من مختلف قطاعات الأعمال.

وبهذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد عبداللّه حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: "يجمع هذا البرنامج نخبةً من المتدرّبين الطّموحين من مختلف الخبرات والمعارف، مما يُسهِم في إنشاء بيئة تعلّم وتواصل فريدة من نوعها وبداية لرحلة تعليمية مميّزة ستساعدهم على توسيع مهاراتهم، وتطوير علاقاتهم الاجتماعية، وفتح آفاق جديدة أمامهم مما سيُمكّنهم من العمل بشكل مختلف والتأثير إيجاباً على المجتمع. وقد تمّ تقسيم المشاركين إلى فرق ليقوموا بتطوير خطط عمل لمشاريع ريادية، وسيتم تكريم الفريق الفائز بتقديم جائزة مالية له لتكون نواة ليبدأ بتنفيذ مشروعه ، علماً أن أهم ما يميز هذا البرنامج هو أن رسوم التسجيل كافّة سيتم التبرع بها لجمعية خيرية بهدف تجهيز مختبر تعليمي متطوّر للأطفال المسجلين لدى الجمعية".

كما صرح الأستاذ طارق البوارشي من مبادرة عطائي: "إن برنامج ماجستير إدارة الأعمال المصغر لهذا العام يضم 20 مشاركاً من مختلف القطاعات بما في ذلك الصيدلة، والإعلام، والهندسة المعلوماتية ، والمنظمات غير الحكومية والتعليم وغيرها. ويعكس تنوع المشاركين مجموعة واسعة من الخلفيات المهنية والمهارات والخبرات، مما سيسهم بتعزيز أسلوب التعلم المشترك والذي يشكل أحد العناصر الأساسية للبرنامج". 

يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف سوري يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعية ISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تّجاه المجتمع، في شتّى المجالات، لاسيّما التّعليمية، والتّدريبية، والإنسانية، عبر الاتّفاقيات والتفاهمات والمساهمات والمنح التي يقدّمها.

ويذكر أن مبادرة عطائي هي مبادرة تنموية تطوعية مستقلة وغير ربحية للارتقاء بالمستوى المعرفي والاجتماعي للمجتمع في سورية.

 كما تهدف المبادرة إلى بناء قدرات شباب وشابّات المجتمع السّوري وتنمية مهاراتهم لزيادة فرص قابلية التوظيف لديهم ، وتفعيل دورهم في المجتمع بشكل أكبر، وزيادة مهاراتهم الريادية لتطبيقها على المجتمع أو على مشاريعهم الشخصـية ، ويعود ريـع البرامج التدريبية كاملاً للجمعيات الخيرية للمساهمة في تحسين ظروف وإمكانيات المجتمع في سورية.

بدأت مبادرة عطائي في دمشق في حزيران 2012، و امتدّ نشاطها ليصل إلى دبي في أيار 2013، وبيروت في كانون الثاني من عام 2014، ولأن العطاء والإبداع لا حدود له اصبحت عطائي في عام 2016 موجودة في أكثر من سبع بلدان بالعالم ضمن منظومة تطوعية لدعم الشباب السوري بكل مكان ( سورية – بيروت – عمان – دبي – كويت – أمريكا ).


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017