19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/07


وافقت لجنة إعادة الإعمار في اجتماعها الذي عقدته الشهر الماضي على تخصيص ما يزيد على 17,8 مليار ليرة لتنفيذ مشاريع إعادة تأهيل شبكات البنى التحتية والمرافق العامة والمباني والشركات الحكومية المتضررة جراء الأعمال الإرهابية.

 ووفق المعلومات فقد جرى تخصيص نحو 3 مليارات ليرة لتأهيل شبكات البنى التحتية والمرافق العامة المتضررة في حي الوعر، وملياري ليرة لإعادة تأهيل المجموعة الخامسة في محطة توليد حلب، ونحو 814,6 مليون ليرة لإعادة تأهيل الشبكات الكهربائية المتضررة في حلب، وأكثر من 3 مليارات ليرة لإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية المتضررة في منطقة الزبداني ونواحيها، وكذلك تخصيص ملياري ليرة لإعادة تأهيل الشبكة المتضررة في منطقتي صوران وطيبة الإمام بريف حماة. ومن المبالغ الأخرى الكبيرة التي جرى تخصيصها من قبل لجنة إعادة الإعمار، مليار ليرة لمشروع هدم وتكسير وترحيل الأنقاض في مدينة داريا، وأكثر من مليار ليرة لمشروع ترحيل الأنقاض وتأهيل الشوارع في عدد من أحياء مدينة حلب. وحصلت محافظة دمشق على مبلغ وقدره 400 مليون ليرة للإعادة تأهيل المرافق العامة الهامة في المحافظة والتي تضررت نتيجة الأعمال الإرهابية، وتحضيراً لافتتاح الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي لعام 2017 والفعاليات المرافقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017