20:09:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  غارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السورية :::  إحتفل بطلاقه من زوجته بأغرب طريقة! :::  رفع أجور منح إجازة السوق العامة والخاصة... :::  الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم “داعش” :::  ترامب في الأمم المتحدة: سننفق 700 مليار دولار على جيشنا وسيكون الأقوى في التاريخ :::  خطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهاب :::  روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منه :::  ميريام كلينك تستنجد بالشرطة! :::  تعرفوا على جديد “انستغرام” :::  صحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية :::  بعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟ :::  إحباط هجوم لـ “النصرة” في ريف حماة :::  انسحاب أمريكي من قاعدة الزكف قرب الحدود العراقية السورية :::  ماكرون يدعو لتشكيل مجموعة اتصال حول سورية :::  7 فصائل مسلحة تنضم لاتفاق الهدنة في سورية :::  أردوغان: في أستانة حرّكنا المفاوضات السورية المجمدة :::  انتخاب رئيس مجلس الشعب بجلسة استثنائية الأربعاء القادم... ونجم الأحمد ومحمد الحسين مرشحين لشغل مقعد دير الزور :::  لهذه الأسباب انخفض سعر الفروج إلى ما يقارب النصف من سعره السابق :::  وزارة الصناعة تدخل كتاب "غينيس" بعدد الخطط الموضوعة... وترسل إحدى هذه الخطط إلى مجلس الوزراء دون الحاجة للتشاور مع مديري مؤسساتها :::  أنقرة: تقسيم العراق أو سورية سيسفر عن صراع عالميّ :::  في مؤتمر السياحة العالمي اليازجي ينسحب بعد صعود الوزير الإسرائيلي :::  وزير التربية أمام مجلس الشعب: سيتم تحديد المسؤولين عن الخطأ في المناهج لمحاسبتهم :::  “القاعدة” تغادر سورية إلى ميانمار :::  ماكرون: الأسد لا يقتل الفرنسيين :::  "داعش" يستهدف قافلة مساعدات ايرانية بدير الزور :::  انطلاق فعاليات معرض إعادة إعمار سورية... بمشاركة 164 شركة من 23 دولة عربية وأجنبية.. :::  تصحيح البيانات المزورة بالجمارك يكشف ما كان يفوت الخزينة ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/07


ناقش رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق غسان القلاع وأعضاء مجلس إدارة الغرفة مع وفد رجال الأعمال السوريين المغتربين في مصر مجالات الاستثمار المطروحة أمام رجال الأعمال السوريين ودورهم في مرحلة إعادة الإعمار والتسهيلات المقدمة لهم.

وأكد رئيس الوفد بسام محمد الأشرم حرص رجال الأعمال السوريين في مصر المغتربين أو المقيمين مؤقتاً على المساهمة في عملية الإعمار وإعادة تشغيل مصانعهم، لافتاً إلى أهمية توفير التسهيلات والمزايا والأيدي العاملة ليتمكنوا من إقامة معاملهم خلال فترة وجيزة.

وأعرب عدد من أعضاء الوفد المؤلف من ثمانية رجال أعمال عن استعدادهم للقيام بأي عمل يساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصر بما يسهم في تطوير وتعزيز الاقتصاد الوطني.

من جهته أشار القلاع إلى الفرص الاستثمارية الكبيرة المتوافرة في سورية في جميع المجالات، مبيناً أن المدن والمناطق الصناعية الكثيرة في سورية تعد الحاضنة الصناعية الأكبر لكل المنشآت والمصانع وتقدم الكثير من المزايا والتسهيلات لإقامة مختلف المنشآت الصناعية عليها.

بدوره أشار أمين سر غرفة تجارة دمشق محمد حمشو إلى وجود مساع كثيرة للتعاون مع المغتربين السوريين بهدف تشجيعهم ومساعدتهم لعودة رؤوس أموالهم وصناعاتهم، إضافة إلى تشجيع عودة الأيدي العاملة السورية، مشيراً إلى أن قانون الاستثمار الجديد سيشكل نقلة نوعية على صعيد الاستثمار وسيلبي متطلبات المرحلة الحالية.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017