21:02:2018
 
عفرين بانتظار دمشق: «المشروع الكردي» يتصدّع! :::  حملة "عسكرية" من أجل فئران :::  نانسي عجرم النجمة الوحيدة التي لن تمانع الظهور بدون “ميك آب” :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يخرج دفعة من كوادره الذين أنهوا دورة العلوم المصرفية :::  وصول مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى عفرين... ومقتل جنديين أتراك قرب الحدود العراقية :::  أكثر من مليار ونصف قيمة غرامات مخالفات الجامعات الخاصة..!! :::  طريق عام حماه – مصياف سالك بشكل جزئي والورشات تتابع عملها لفتحه خلال ساعات :::  المدافع الصاروخية “مستا-بي” تظهر مع قوات النمر في محيط دمشق :::  طالبة مصرية تعثر على "عقرب" في صحن الفول ضمن وجبة العشاء المقدمة من الجامعة :::  مسابقة لتعيين 272 عاملاً في مشفى حلب الجامعي :::  الكابتن بشار سرور مدرباً لنادي حطين بكرة القدم :::  هنغاريا تختار طبيب سوري ليكون رجل العام :::  اردوغان: حان الوقت لمناقشة الزنا مجدداً :::  هآرتس: "إسرائيل" زادت من حجم الإمدادات التي تنقلها لمسلحي المعارضة :::  اليوم الذي سبق درعا.. كيف اندلعت الحرب في سورية.. صحيفة أمريكية تروي القصة الحقيقية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
ايمبا لإدارة التأمين الصحي
IMPA
شركة الثقة السورية للتأمين
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/07


ناقش رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق غسان القلاع وأعضاء مجلس إدارة الغرفة مع وفد رجال الأعمال السوريين المغتربين في مصر مجالات الاستثمار المطروحة أمام رجال الأعمال السوريين ودورهم في مرحلة إعادة الإعمار والتسهيلات المقدمة لهم.

وأكد رئيس الوفد بسام محمد الأشرم حرص رجال الأعمال السوريين في مصر المغتربين أو المقيمين مؤقتاً على المساهمة في عملية الإعمار وإعادة تشغيل مصانعهم، لافتاً إلى أهمية توفير التسهيلات والمزايا والأيدي العاملة ليتمكنوا من إقامة معاملهم خلال فترة وجيزة.

وأعرب عدد من أعضاء الوفد المؤلف من ثمانية رجال أعمال عن استعدادهم للقيام بأي عمل يساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصر بما يسهم في تطوير وتعزيز الاقتصاد الوطني.

من جهته أشار القلاع إلى الفرص الاستثمارية الكبيرة المتوافرة في سورية في جميع المجالات، مبيناً أن المدن والمناطق الصناعية الكثيرة في سورية تعد الحاضنة الصناعية الأكبر لكل المنشآت والمصانع وتقدم الكثير من المزايا والتسهيلات لإقامة مختلف المنشآت الصناعية عليها.

بدوره أشار أمين سر غرفة تجارة دمشق محمد حمشو إلى وجود مساع كثيرة للتعاون مع المغتربين السوريين بهدف تشجيعهم ومساعدتهم لعودة رؤوس أموالهم وصناعاتهم، إضافة إلى تشجيع عودة الأيدي العاملة السورية، مشيراً إلى أن قانون الاستثمار الجديد سيشكل نقلة نوعية على صعيد الاستثمار وسيلبي متطلبات المرحلة الحالية.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
الماسة السورية 2009-2018