19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/08/07


بعد الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها ولباسها، ردّت شمس الملا، ابنة المخرج السوري بسام الملا، بمنشور نشرته صفحة “نجوم الدراما السورية (Syrian drama stars):

“للحملة او الثورة او اي تسمية اخرى طلعت على اللي عم يصير ضدي او ضد لبسي او اياً كان يكن السبب مين انت او انتي يلي عم تنظروا لاي مستوى من الفشل و الفضى واصلين له لحتى عم تلحقوني عالدعسة و مقهورين و محروقين من اي خطوة لفوق بخطيها.. هالكم الهائل من الكره و الحسد و العقد يلي مخزنة عندكن و عم تفجروها فيني برأيكن رح تسيء لإلي بأي طريقة؟ برأيكم مستواكم اعلى من كعب رجلي لما بتذموا و بتنتقدوا بطرق وسخة بتعبر عنكن من الداخل و الخارج؟ هل انتم راضيين عن انفسكم قبل ما تحكموا على غيركم؟ هل انتم فعلاً شرفاء مكة؟ شو بيعطيكون الحق لتحكموا على غيركم بتسألوا حالكم هالسؤال؟ من انتم؟ حثالة المجتمع هاد جوابي الكن انا و اتذكروا منيح انا ما عم بأذي حدا لما عبر عن شخصيتي و هويتي و اسلوبي بالحياة انا ما عم بتعدى عليكم بل انتم من تختاروا انه تلحقوني فكم هالشي متناقد لإنزعاجكم؟ اذا مفهوم ال blogging ما وصل لسا لعندكون فلا تتغابوا و تعلقوا لأنكن عم تضحكوني عليكم.. برجع بقول ارتقوا و اذا ما بدكون ترتقوا فلا تلحقوا ناس ارقى منكون و تحاولوا تنزلوا منهن لأنكن غلطانين انا فيكون عم اعلى بكرهكون و محبتكون بذمكون و مدحكون.. عيشوا انبسطوا حبوا السعادة افرحوا لغيركون و ادعموه بعض حاج ديقة عين حاج تخلف و رجعية حاج امراض و استشراف و عقد نفسية حاج انتوا يلي عم تقللوا من نفسكم و لكن عم تعلوا من شأني و اكبر دليل الكم الهائل من المتابعين يلي ازدادوا من بعد ما صارت الحملة السخيفة “.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017