19:10:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  أسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنية :::  ميريام كلينك لنادين الراسي: “مش عارفة كيف تقلدني الجردونة السودا” :::  التهرب الضريبي يبدأ من المحاسب القانوني والتاجر وينتهي بالمالية..والتهم تتقاذف مجدداً في بيت التجار :::  جنبلاط يترحم على شهداء درعا وباب عمرو...وهاب يرد: التاريخ يكرر نفسه كان سلطان مع سورية وبعضنا في لبنان مع الإنتداب :::  حاكم دبي يعلن عن تغيير وزاري "بتغريدة" :::  كوريا الشمالية تهدد أمريكا: جررتم الأهداف التي كنا حددناها إلى أمام أنوفنا! :::  صورة متداولة لوزير سعودي و مبعوث للرئيس الأمريكي في "عين عيسى" بريف الرقة :::  استانا القادم " 7" أواخر الشهر الجاري :::  فرار 100 ألف كردي من كركوك خلال أسبوع.. :::  رابح ماجر مدرباً للمنتخب الجزائري :::  إيران تهدد بتحويل الاتفاق النووي إلى فتات في حال أقدمت الولايات المتحدة على تمزيقه :::  المعارضة السورية تدس صورة ادعت أنها لجثمان الشهيد عصام زهر الدين ... وأبطال الفيسبوك يروجونها :::  من هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟ :::  الرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سورية :::  الجيش السوري يتقدم نحو محطة «T2»....«التحالف» إلى ريف دير الزور... والرقة بلا أهلها :::  الذهب ينخفض بمقدار 200 ليرة سورية :::  لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سورية :::  هل تقع سورية في الفخّ التركي مجدّداً؟ :::  سما المصري على خُطى نجمات هوليوود :::  رامي عياش: بشوف حالي بنوال الزغبي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/19

الزواج هو مرحلة مهمة في حياة الإنسان وهو نقطة تحول جذرية في حياة كلا الرجل والمرأة الفردية الى الحياة الثنائية ومرحلة تكوين عائلة.

وكلّ من يدخل القفص الذهبي هذا يدرك أنّ الأمور تختلف نوعًا ما عمّا يعتقده المرء قبل بلوغ هذه المرحلة، وأحيانًا كثيرة يحاول كل منهما اقناع نفسه ببعض الأمور التي لا أساس لها من الصحة.

إليكم اكثر المعتقدات الخاطئة عن الزواج والاكاذيب التي يحاول الثنائي الإقتناع بها:

1- الشريك سيكون دائمًا بأفضل حالاته: اذا كنت مقتنع بهذه المقولة فعلًا فيجب أن تعلم أن الواقع مختلف عن ذلك تمامًا لأنكما ستجتازان الكثير من العقبات والصعاب في مسيرتكما ولن تكون الأمور دائمًا وردية كما تعتقد.

 

2- الحب يزول والشريك سيتغير: يظن الكثيرون أن الحب بعد الزواج لن يدوم طويلًا وستصبح العلاقة باردة بين الثنائي وكلاهما سيتغير، صحيح أن ذلك قد يحدث في بعض الحالات الا أن زوال الحب ليس شرطًا بعد مرور سنوات على الإرتباط اذا علمتما كيف تحافظان معًا عليه.

 

3- تزوجت الشخص الخطأ: عندما ترى أن علاقتكما بدأت تسودها المشكلات لا تهرب بإقناع نفسك أنك تزوجت السخص الخطأ بل ابدأ بإيجاد حلول واقعية لهذه المشكلات.

 

4- للأطفال الأولوية في حياتنا: صحيح أنكما يجب أن تكرسا حياتكما لأطفالكما لكن من دون أن تنسيا أن كل منكما بحاجة الى الآخر أيضًا.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017