19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/19

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها اليوم :إن طيران ما يدعى ب “التحالف الدولي ” أقدم بعد ظهر اليوم على استهداف إحدى طائراتنا المقاتلة في منطقة الرصافة بريف الرقة الجنوبي أثناء تنفيذها مهمة قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة ما أدى إلى سقوط الطائرة وفقدان الطيار.

وبينت القيادة العامة للجيش.. إن هذا الاعتداء السافر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك حقيقة الموقف الأمريكي الداعم للإرهاب والذي يهدف إلى محاولة التأثير على قدرة الجيش العربي السوري القوة الوحيدة الفاعلة مع حلفائه التي تمارس حقها الشرعي في محاربة الإرهاب على امتداد مساحة الوطن ويؤكد التنسيق القائم بين

الولايات المتحدة الأمريكية وتنظيم “داعش” الإرهابي ويفضح النوايا الخبيثة لأمريكا  في إدارة الإرهاب والاستثمار فيه لتحقيق أهدافها في تمرير المشروع الصهيو_أمريكي في المنطقة.

وأكدت القيادة العامة للجيش.. أن  مثل هذه الاعتداءات لن تثني الجيش العربي السوري عن عزمه وتصميمه على مواصلة الحرب ضد تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين والمجموعات المرتبطة بهما وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017