19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/18


أشار الخبير العسكري والاستراتيجي السوري، العميد محمد عيسى، خلال حواره في حلقة الخميس، مع برنامج “بوضوح” المذاع عبر أثير” سبوتنيك”، إلى أنه “متى ما استلزم الأمر فإن الجيش السوري على استعداد إلى مواجهة العدو الأمريكي على أراضي سورية”.

وعلى الصعيد العسكري، أوضح العميد، أن ما يجري في التنف من تعزيز للقوات الأمريكية ، يهدف إلى تعزيز التواجد الأمريكي على طاولة التفاوض حول مستقبل سوريا.

وأضاف أن “إرسال صواريخ أمريكية، ماهو إلا استعراض أمريكي، بهدف إنشاء “دويلة داعشية”، بامتداد الحدود السورية العراقية، حتى الأردن، بغرض فصل سوريا عن العراق، وإيران، لتصبح  سوريا، دولة هامشية لا دور لها في المنطقة، وعن طريق هذه الدويلة أيضا يتم مد خط الغاز القطري- السعودي، إلى تركيا وأوروبا”.

واستطرد قائلا، إن “التقدم الذي يحرزه الجيش السوري، بوصوله إلى الحدود العراقية، وإصراره على تحرير التنف، يقف أمام هذا المخطط الأمريكي الاستعراضي.”

كما أوضح عيسى أن خطة الإطاحة بالرئيس الأسد غير ممكنة على الإطلاق بسبب قوة الجيش السوري في هذه المرحلة، والتي أصبح يتمتع بها الآن أكثر من أي وقت مضى.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017