19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/18

ضمن إطار اهتمامه في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وانطلاقاً من شعار "سوا منرسم الضحكة" قام بنك بيمو السعودي الفرنسي برعاية حفل إفطار لأطفال جمعية دار الايتام الاسلامية في كل من مدينة حلب و حماه حيث تأتي هذه الخطوة تعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع الاطفال.

وقد قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتوزيع حصص غذائية لاطفال الجمعية، و أمضى الموظفون أجمل الأوقات برفقتهم وشاركوهم العديد من الفقرات والنشاطات الترفيهية والمسابقات التي زرعت الفرحة في قلوب الأطفال وساهمت برسم الابتسامة على وجوههم والتخفيف من حجم الضغوطات التي تعرضوا لها خلال الأزمة.

وعبر موظفو بيمو السعودي الفرنسي عن سعادتهم الغامرة بتواصلهم مع الاطفال ومشاركتهم النشاطات مؤكدين بأن نجاحهم في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال في هذا اليوم هو نجاح لا يقل أهمية عن نجاحاتهم المهنية وبأن هذا اليوم قد أضاف كثيراً من المعاني والمفاهيم واللحظات التي سترافقهم مدى العمر.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017