19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/18

تابع الجيش السوري من تقدمه في ريف الرقة حيث تمكن من ضم مساحات إضافية إلى سيطرته بعد أن تمكن من استعادة الكرادي إثر اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش تكبد خلالها خسائر فادحة.

من جهة أخرى قال مصدر عسكري إن الجيش السوري أحكم سيطرته على محمية التليلة جنوب قرية آرك ب /13 /كم بريف تدمر الشرقي بعد القضاء على أعداد من تنظيم داعش وتدمير آليات متنوعة.

مصدر عسكري آخر أكد أن الطيران الحربي المشترك السوري -الروسي دمر رتلا كبيرا لتنظيم “داعش” على طريق حماه الرقه مؤدي بإتجاه توينا السخنة، وأسفر الاستهداف عن تدمير عشرات الاليات من ضمنها مفخخات ومشافي متنقلة وخسائر كبيرة جدا للتنظيم وغرفة آتصالأت في هضبة الضاحك في منطقة الطيبة.

وفي الغوطة الشرقية استأنف سلاح الجو الحربي استهدافاته لمواقع المجموعات المسلحة في محور زملكا عين ترما وحي جوبر بعدة ضربات جوية.

وفي ريف حلب وقعت اشتباكات بين “الجيش الحر” و”وحدات الحماية الكردية” على محور جبل برصايا وقرية معرين شمالي مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، لدى محاولة “الوحدات الكردية” التقدم في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017