18:12:2017
 
السوق السوداء تحتضر..والليرة السورية أول المشاركين في مراسم التشييع ... :::  الحقيقة الكاملة وراء "بحصة" الحريري! :::  السعودي يناور بأدوات جديدة ..ماذا عن مشروع تفكيك واستنزاف جبهة صمود الداخل اليمني ؟ :::  بريتني سبيرز تتعاون مع مصمم سوري :::  شعبان: أفعال أمريكا تدل على الهيمنة الاستعمارية :::  الجيش يصدّ هجوماً بريف حماة ..و أردوغان يعلن العزم على «تطهير» مناطق «عفرين ومنبج وتل أبيض ورأس العين والقامشلي (رغم الوجود الامريكي)؟ :::  بارزاني يقترح حلاً للأزمة السياسية في كردستان :::  نجم عربي يكشف عن حبه لسلاف فواخرجي! :::  تلال حاكمة في ريف دمشق بقبضة الجيش السوري :::  عودة الاتصالات الأرضية والخلوية إلى دير الزور :::  حميميم" يحذر من تدهور الوضع في مخيم الركبان :::  وعود جديدة... الوضع الكهربائي هذا الشتاء سيكون أكثر راحة على المواطنين :::  الرئيس الأسد لوفد حكومي واقتصادي روسي: الانتصارات المتواصلة توفر الظروف الملائمة لتسريع وتعزيز عملية إعادة إعمار ما دمره الإرهاب :::  الدولار «الأسود» يقترب من الرسمي.. و«مداد»: بسبب انخفاض العرض في السوق الموازية :::  الخارجية الروسية: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيميائية :::  مسلحو داعش في سورية يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن :::  ماكرون: سنتحدث إلى الأسد بعد هزيمة «داعش» :::  الإعلام الغربي يزعم ان هجوما روسيا سيقضي على القوات الأمريكية في سورية ؟ :::  أردوغان يتحدث عن مؤامرة في سورية! :::  البغدادي موجود في قاعدة أمريكية بسورية :::  هل تعرضت اليسا للخيانة! :::  طريقة تحويل رسائل واتساب الصوتية إلى مكتوبة؟ ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/17


ليس هناك نفاق أسوأ ولا ادنى من أن تطالب بتطبيق الشريعة في بلدك ثم تهاجر للعيش في بلد علماني !

ليس هناك من نفاق أوقح ولا أقبح من أن تطالب بزيادة مواد الإسلام في المنهاج الدراسي ثم تسجل أبنائك في احدى مدارس البعثة الفرنسية أو الأمريكية !

 ليس هناك نفاق أسخف ولا أقرف من أن تطلب من "بائعة الهوي ؛ أن تقول لك زوجتك نفسي علي سنة الله ورسوله وفي الصباح تمنحها بعض المال وتقول لها أنت طالق !

ليس هناك من نفاق أبشع ولا أشنع من تدخل المسجد لتدعو على الكفار بالويل والثبور وعظائم الأمور ثم تخرج منه لتطلب المعونات من الكنيسة !

 ليس هناك من نفاق أصغر ولا أحقر من أن تشتم أمريكا وتحرق العلم الأمريكي في كل مناسبة أو دون مناسبة ثم تقف في طابور سفارتها أو قنصليتها لأجل الحصول علي التأشيرة!

النفاق هو أن تبتهج بوجود مساجد كبري وفاخرة في قلب نيويورك ولندن وباريس ، ثم تبتهج بمشهد شاب غربي يردد الشهادتين ولو بصعوبة خلف شيخ في مسجد بأحدي عواصم الغرب ، لكنك في الأول وفي الأخير تعتبر ذلك انتصارا لقيم الحرية وحقوق الإنسان والحريات الدينية والفردية داخل الحضارة الغربية ... بل تقييم الدنيا إذا علمت أن قسآ قام بتعميد مسلم واحد ولو داخل الفاتيكان ، وتظن ذلك مؤامرة ضد الإسلام والمسلمين !

النفاق هو أن لا تكترث لفساد الرشوة ، ولفساد جهاز القضاء ، ولفساد التهرب الضريبي ، والفساد تبييض الأموال ، ولفساد الغش في السلع ، ولفساد مافيات المخدرات والمليشيات الجهادية وتهريب الأسلحة ، ثم تري الفساد - كل الفساد - في مجرد تنورة ( بلوزة) أو سروال قصير أو قبلة في لوحة أعلان !!

الفساد هو أن تعلم علم اليقين وبالأرقام بأن المجتمعات الأكثر تدينا في العالم هي أيضاً الأكثر فسادا في الإدارة ، والأكثر إرتشاء في القضاء ، والأكثر كذبا في السياسة ، والأكثر هدرا للحقوق ، والأكثر تحرشا بالنساء ، والأكثر اعتداء علي الأطفال ، ثم تقول للناس : أن سبب فساد الأخلاق هو نقص الدين ! فيا للوقاحة !

النفاق هو أن تشعل الفتنة الطائفية في العراق وسورية وباكستان ، وتوقظ الحرب القبلية في ليبيا واليمن والسودان ، ثم تقول إنك تقاتل من أجل وحدة المسلمين ! فيا للمصيبة .

النفاق هو أن تعتبر كل نساء الأرض ناقصات عقل ودين ، وعورات ، وحبائل الشيطان ، وحطب جهنم ، إلا أمك فأن الجنة تحت أقدامها !

النفاق هو الجحيم . ولهذا قال ربنا سبحانه وتعالي " أن المنافقين في الدرك الأسفل من النار"


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017