19:10:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  أسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنية :::  ميريام كلينك لنادين الراسي: “مش عارفة كيف تقلدني الجردونة السودا” :::  التهرب الضريبي يبدأ من المحاسب القانوني والتاجر وينتهي بالمالية..والتهم تتقاذف مجدداً في بيت التجار :::  جنبلاط يترحم على شهداء درعا وباب عمرو...وهاب يرد: التاريخ يكرر نفسه كان سلطان مع سورية وبعضنا في لبنان مع الإنتداب :::  حاكم دبي يعلن عن تغيير وزاري "بتغريدة" :::  كوريا الشمالية تهدد أمريكا: جررتم الأهداف التي كنا حددناها إلى أمام أنوفنا! :::  صورة متداولة لوزير سعودي و مبعوث للرئيس الأمريكي في "عين عيسى" بريف الرقة :::  استانا القادم " 7" أواخر الشهر الجاري :::  فرار 100 ألف كردي من كركوك خلال أسبوع.. :::  رابح ماجر مدرباً للمنتخب الجزائري :::  إيران تهدد بتحويل الاتفاق النووي إلى فتات في حال أقدمت الولايات المتحدة على تمزيقه :::  المعارضة السورية تدس صورة ادعت أنها لجثمان الشهيد عصام زهر الدين ... وأبطال الفيسبوك يروجونها :::  من هو الشهيد العميد الركن عصام زهر الدين ؟ :::  الرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سورية :::  الجيش السوري يتقدم نحو محطة «T2»....«التحالف» إلى ريف دير الزور... والرقة بلا أهلها :::  الذهب ينخفض بمقدار 200 ليرة سورية :::  لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سورية :::  هل تقع سورية في الفخّ التركي مجدّداً؟ :::  سما المصري على خُطى نجمات هوليوود :::  رامي عياش: بشوف حالي بنوال الزغبي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/17


ليس هناك نفاق أسوأ ولا ادنى من أن تطالب بتطبيق الشريعة في بلدك ثم تهاجر للعيش في بلد علماني !

ليس هناك من نفاق أوقح ولا أقبح من أن تطالب بزيادة مواد الإسلام في المنهاج الدراسي ثم تسجل أبنائك في احدى مدارس البعثة الفرنسية أو الأمريكية !

 ليس هناك نفاق أسخف ولا أقرف من أن تطلب من "بائعة الهوي ؛ أن تقول لك زوجتك نفسي علي سنة الله ورسوله وفي الصباح تمنحها بعض المال وتقول لها أنت طالق !

ليس هناك من نفاق أبشع ولا أشنع من تدخل المسجد لتدعو على الكفار بالويل والثبور وعظائم الأمور ثم تخرج منه لتطلب المعونات من الكنيسة !

 ليس هناك من نفاق أصغر ولا أحقر من أن تشتم أمريكا وتحرق العلم الأمريكي في كل مناسبة أو دون مناسبة ثم تقف في طابور سفارتها أو قنصليتها لأجل الحصول علي التأشيرة!

النفاق هو أن تبتهج بوجود مساجد كبري وفاخرة في قلب نيويورك ولندن وباريس ، ثم تبتهج بمشهد شاب غربي يردد الشهادتين ولو بصعوبة خلف شيخ في مسجد بأحدي عواصم الغرب ، لكنك في الأول وفي الأخير تعتبر ذلك انتصارا لقيم الحرية وحقوق الإنسان والحريات الدينية والفردية داخل الحضارة الغربية ... بل تقييم الدنيا إذا علمت أن قسآ قام بتعميد مسلم واحد ولو داخل الفاتيكان ، وتظن ذلك مؤامرة ضد الإسلام والمسلمين !

النفاق هو أن لا تكترث لفساد الرشوة ، ولفساد جهاز القضاء ، ولفساد التهرب الضريبي ، والفساد تبييض الأموال ، ولفساد الغش في السلع ، ولفساد مافيات المخدرات والمليشيات الجهادية وتهريب الأسلحة ، ثم تري الفساد - كل الفساد - في مجرد تنورة ( بلوزة) أو سروال قصير أو قبلة في لوحة أعلان !!

الفساد هو أن تعلم علم اليقين وبالأرقام بأن المجتمعات الأكثر تدينا في العالم هي أيضاً الأكثر فسادا في الإدارة ، والأكثر إرتشاء في القضاء ، والأكثر كذبا في السياسة ، والأكثر هدرا للحقوق ، والأكثر تحرشا بالنساء ، والأكثر اعتداء علي الأطفال ، ثم تقول للناس : أن سبب فساد الأخلاق هو نقص الدين ! فيا للوقاحة !

النفاق هو أن تشعل الفتنة الطائفية في العراق وسورية وباكستان ، وتوقظ الحرب القبلية في ليبيا واليمن والسودان ، ثم تقول إنك تقاتل من أجل وحدة المسلمين ! فيا للمصيبة .

النفاق هو أن تعتبر كل نساء الأرض ناقصات عقل ودين ، وعورات ، وحبائل الشيطان ، وحطب جهنم ، إلا أمك فأن الجنة تحت أقدامها !

النفاق هو الجحيم . ولهذا قال ربنا سبحانه وتعالي " أن المنافقين في الدرك الأسفل من النار"


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017