19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/16

أفادت مصادر صحفية أن الجيش السّوري مدعوماً بقواته الحليفة و بإسناد جوي روسي سيطر على “حقل الثورة” النفطي و “حقل صفيح” النفطي إضافة إلى قرية “صفيان” جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي بعد معارك عنيفة مع ارهابيي تنظيـم داعش.

وكانت القوات السورية استعادت أمس 9 قرى في ريف الرقة الغربي ووصلت إلى طريق الرقة-خناصر.

 

في وقت سيطرت قوات سوريا الديمقراطية المدعومة أمريكيا على حي “الصناعة” شرقي مدينة الرقة بعد ايام من الاشتباكات مع مسلحي داعش.

 

من جهة أخرى استشهدت عائلة بأكملها إثر قصف طائرات “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة قارب لنقل المدنيين بين ضفتي نهر الفرات جنوب مدينة الرقة.

 

وفي ريف حمص الشرقي حررت القوات السورية ومجاهدي المقاومة برجي “السريتل و الـ MTN” على طريق تدمر-السخنة، فيما تتركز الاشتباكات في هذه الأثناء بمحيط بئر “الحفنة” وسط غارات مكثفة لطيران الحربي السوري والروسي على مواقع تنظيم داعش بمحيط آراك والسخنة .

 

وكانت القوات العسكرية دخلت أمس حقل “آراك” الإستراتيجي والمحطة الثالثة لضخ الغاز شرقي تدمر بعد معارك عنيفة مع ارهابيي داعش الذي قام بإحراق حقول النفط في المنطقة وزرعها بالألغام قبل انسحابه منها، ويعتبر دخول القوات إلى آراك والمحطة الثالثة انجازا نوعيا في التقدم باتجاه “السخنة” أبرز معاقل التنظيم في ريف حمص الشرقي وسط البادية السورية.

 


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017