18:12:2017
 
السوق السوداء تحتضر..والليرة السورية أول المشاركين في مراسم التشييع ... :::  الحقيقة الكاملة وراء "بحصة" الحريري! :::  السعودي يناور بأدوات جديدة ..ماذا عن مشروع تفكيك واستنزاف جبهة صمود الداخل اليمني ؟ :::  بريتني سبيرز تتعاون مع مصمم سوري :::  شعبان: أفعال أمريكا تدل على الهيمنة الاستعمارية :::  الجيش يصدّ هجوماً بريف حماة ..و أردوغان يعلن العزم على «تطهير» مناطق «عفرين ومنبج وتل أبيض ورأس العين والقامشلي (رغم الوجود الامريكي)؟ :::  بارزاني يقترح حلاً للأزمة السياسية في كردستان :::  نجم عربي يكشف عن حبه لسلاف فواخرجي! :::  تلال حاكمة في ريف دمشق بقبضة الجيش السوري :::  عودة الاتصالات الأرضية والخلوية إلى دير الزور :::  حميميم" يحذر من تدهور الوضع في مخيم الركبان :::  وعود جديدة... الوضع الكهربائي هذا الشتاء سيكون أكثر راحة على المواطنين :::  الرئيس الأسد لوفد حكومي واقتصادي روسي: الانتصارات المتواصلة توفر الظروف الملائمة لتسريع وتعزيز عملية إعادة إعمار ما دمره الإرهاب :::  الدولار «الأسود» يقترب من الرسمي.. و«مداد»: بسبب انخفاض العرض في السوق الموازية :::  الخارجية الروسية: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيميائية :::  مسلحو داعش في سورية يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن :::  ماكرون: سنتحدث إلى الأسد بعد هزيمة «داعش» :::  الإعلام الغربي يزعم ان هجوما روسيا سيقضي على القوات الأمريكية في سورية ؟ :::  أردوغان يتحدث عن مؤامرة في سورية! :::  البغدادي موجود في قاعدة أمريكية بسورية :::  هل تعرضت اليسا للخيانة! :::  طريقة تحويل رسائل واتساب الصوتية إلى مكتوبة؟ ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/16

أفادت مصادر صحفية أن الجيش السّوري مدعوماً بقواته الحليفة و بإسناد جوي روسي سيطر على “حقل الثورة” النفطي و “حقل صفيح” النفطي إضافة إلى قرية “صفيان” جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي بعد معارك عنيفة مع ارهابيي تنظيـم داعش.

وكانت القوات السورية استعادت أمس 9 قرى في ريف الرقة الغربي ووصلت إلى طريق الرقة-خناصر.

 

في وقت سيطرت قوات سوريا الديمقراطية المدعومة أمريكيا على حي “الصناعة” شرقي مدينة الرقة بعد ايام من الاشتباكات مع مسلحي داعش.

 

من جهة أخرى استشهدت عائلة بأكملها إثر قصف طائرات “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة قارب لنقل المدنيين بين ضفتي نهر الفرات جنوب مدينة الرقة.

 

وفي ريف حمص الشرقي حررت القوات السورية ومجاهدي المقاومة برجي “السريتل و الـ MTN” على طريق تدمر-السخنة، فيما تتركز الاشتباكات في هذه الأثناء بمحيط بئر “الحفنة” وسط غارات مكثفة لطيران الحربي السوري والروسي على مواقع تنظيم داعش بمحيط آراك والسخنة .

 

وكانت القوات العسكرية دخلت أمس حقل “آراك” الإستراتيجي والمحطة الثالثة لضخ الغاز شرقي تدمر بعد معارك عنيفة مع ارهابيي داعش الذي قام بإحراق حقول النفط في المنطقة وزرعها بالألغام قبل انسحابه منها، ويعتبر دخول القوات إلى آراك والمحطة الثالثة انجازا نوعيا في التقدم باتجاه “السخنة” أبرز معاقل التنظيم في ريف حمص الشرقي وسط البادية السورية.

 


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017