19:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش :::  الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدود :::  خبير استراتيجي: ظهور "الكوماندوس" السوري يبشر بقرب نهاية الحرب :::  تفجير سيارة مفخخة في محيط ضاحية تشرين باللاذقية :::  روسيا تكرم العميد سهيل الحسن :::  أهالي الغوطة يتظاهرون ضد النصرة :::  المعلم: مصر ستدعم سورية اقتصادياً :::  "فرصة أخيرة" لدارين حمزة في سورية! :::  عودة بسام كوسا إلى "باب الحارة" :::  كندة علوش ترد على إتهامها بتعاطي المخدرات! :::  بعد 20 عاما..نبوءة بيل غيتس تتحقق! :::  كيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟ :::  أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟ :::  رغم قطعهم العلاقات الديبلوماسية شاركوا في معرض دمشق! :::  واشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سورية بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/06/16

 قدّم وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية “سامر الخليل” عرضاً حول الاستعدادات الجارية لانطلاق الدورة /59/ لمعرض دمشق الدولي خلال الصيف القادم،

موضحاً أنه تم تسويق المشاركة في القطاعات النسيجية والغذائية والكيميائية والهندسية بالتعاون مع الاتحادات المعنية بمساحة /25/ ألف متر مربع، وفي مجال التسويق الخارجي تم تثبيت مشاركة /9/ دول، وهناك /13/ دولة أكدت رغبتها بالمشاركة.

أما في مجال الأعمال المنجزة في الصيانة والتأهيل فبيّن الخليل أن الأعمال شملت قيام الشركة العامة للبناء والتعمير بإنجاز /40/ بالمائة من الأعمال المطلوبة لصيانة مرافق المدينة وتم التعاقد مع الشركة العامة لكهرباء محافظة ريف دمشق لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات التيار،

إضافة إلى مباشرة مؤسسة الإسكان العسكرية بأعمال الزراعة وصيانة المسطحات الخضراء.

وزير الاقتصاد سامر الخليل أكد أن هناك ورشة عمل كبيرة في مدينة المعارض تهدف إلى تأهيل وصيانة المرافق العامة الموجودة داخل المدينة بشكل كامل تشارك فيها “الشركة العامة للبناء والتعمير، والشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات، ومؤسسة الإسكان العسكرية، وشركة كهرباء ريف دمشق”، مشيراً إلى أن الأعمال ستكون منجزة بتاريخ 31/7 أي قبل بدء المعرض بحوالي 17 يوماً.

وتحدّث الخليل عن الحالة التسويقية للمعرض معتبراً أنها ممتازة للغاية، فعلى المستوى المحلي تم التسويق بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة وغرف الصناعة واتحاد المصدرين السوري ما يزيد على 25 ألف م2 من القطاع الخاص السوري مقسمة إلى القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية، وكذلك هناك مشاركات خاصة متفرقة ضمن أجنحة مستقلة تجاوزت 9000م مربع،كما أن هناك ألفي متر مربع في سوق البيع للشركات الخاصة بالجمهور، إضافة إلى 3500م2 تسويق  لشركات محلية لكن بعرض مكشوف كعرض خارجي خارج الأجنحة والأروقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017